تألق الدون، أهداف وفٌرص مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تمكن مانشستر يونايتد من عرقلة توتنهام هوتسبير والفوز عليه بثلاثية في مباراة اليوم ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، شهدت مباراة اليوم تألقا لافتاً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي توهج وسجل ثلاثة أهداف مهدياً فريقه فوزاً صعباً وغالياً وحاصداً معه ثلاث نقاط مهمة للغاية. 

وتمكن مانشستر يونايتد بفضل تألق كريستيانو رونالدو من البقاء في المركز الأربعة الأولى مؤقتاً والتفاؤل بالتواجد بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أيضاً، يقاسي مانشستر يونايتد صعاب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ويطمح لبلوغ نهائيات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عن طريق حجز إحدى المقاعد الأربع الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. 

وسجل المتألق رونالدو ثلاثية فريقه في الدقائق 12 و38 و81 بينما سجل هاري كين هدف فريقه الأول في الدقيقة 35 من ضربة جزاء، وجاء هدف نادي العاصمة الانجليزية توتنهام الثاني في الدقيقة 72 عن طريق مدافع مانشستر يونايتد هاري مغواير بالخطأ في مرمى فريقه لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحٌمر بثلاثية مقابل هدفين.

ويقبع اليونايتد حالياً في المركز الرابع برصيد 50 نقطة متفوقاً على كل من ارسنال ووست هام يونايتد بينما يحل توتنهام في المركز السابع برصيد 45 نقطة أمام كل من وولفرهامبتون وأستون فيلا. 

يلعب اليونايتد مباراته المقبلة أمام نادي أتلتيكو مدريد الاسباني ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، يذكر بأن مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين بهدف وحيد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.