مصادر بالجبلاية تكشف حقيقة اعتذار محمد صلاح عن الحضور لمعسكر المنتخب

تنتظر الجماهير المصرية، أول ظهور للمنتخب الوطني الأول تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا خلال المعسكر المقرر أن ينطلق غدا الثلاثاء في المرحلة الأولى من فترة الإعداد، ورغم غياب اللاعبين المحترفين عن المرحلة الأولى من المعسكر التي تستمر حتى يوم الـ 19 من شهر سبتمبر الجاري إلا أن هناك ترقب لموقف اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في المرحلة الثانية من المعسكر.

lpl] wghp

حقيقة اعتذار محمد صلاح عن حضور المعسكر

ونفت مصادر داخل اتحاد الكرة في تصريحات صحفية، غياب محمد صلاح لاعب ليفربول عن المرحلة الثانية من معسكر الفرانة في الشهر الجاري، مشيرة إلى أن ما يتردد في الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة، وأضافت: “فيتوريا تواصل مع محمد صلاح، واللاعب سيتواجد، وليس هناك أزمة في حضوره، أما قرار مشاركته في المباراتين الوديتين، سيكون قرار المدرب البرتغالي وحده، وفقا لرؤيته الفنية”.

فيتوريا يطلب تقريراً عن منتخبات الشباب والناشئين

وديتين في معسكر سبتمبر

قرر المدرب الرتغالي روي فيتوريا أن تبدأ المرحلة الأولى من معسكر المنتخب الوطني بداية من غدا الثلاثاء الثالث عشر من سبتمبر وحتى يوم السابع عشر من الشهر نفسه، على أن يكون المعسكر بالقائمة الأولية للاعبين، على أن تستمر الفترة الثانية من المعسكر بعد تقليص القائمة وبعد ضم لاعبي من الزمالك وفيوتشر حتى يوم الـ 27 من الشهر الجاري.
وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا، عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين المختارة لمعسكر الفراعنة في شهر سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن يتخلل المعسكر وديتين أمام منتخبي  النيجر وليبريا يوم 23 و27 من الشهر الجاري سبتمبر.

وكان المنتخب  الوطني بقيادة روي فيتوريا قد استدعى عدد من اللاعبين المحترفين لمعسكر المنتخب المقبل وهم: “محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، أحمد حجازي، طارق حامد، مصطفى محمد، أحمد حسن «كوكا»، سام مرسي”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً