ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في دوري أبطال أوروبا

يحل اليوم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية وصعبة ينتظرها عشاق الكرة العالمية والإنجليزية، حيث تقام المباراة على ملعب آنفيلد معقل نادي ليفربول الإنجليزي في المدينة البريطانية العريقة والتاريخية، وتعد المباراة هي الثالثة بين الفريقين في الموسم الحالي.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في دوري أبطال أوروبا 1 4/4/2018 - 6:41 م

مشوار ليفربول في دوري أبطال أوروبا

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في الصعود إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وذلك بعدما تمكن في التفوق على نادي بورتو البرتغالي في الذهاب والإياب بنتيجة 5-0، ضمن منافسات دور ال16 بدوري أبطال أوروبا، بينما تمكن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من الإطاحة بنادي بازل السويسري بمجموع 5 – 2.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم، واحدة من أقوى المباريات بين الفريقين في الموسم الحالي، حيث يمتلك الفريقين دوافع كاملة من أجل تحقيق الفوز في دوري أبطال أوروبا والصعود إلى دور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الريدز في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في الموسم الحالي بدوري أبطال أوروبا بعدما خاض 8 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مثلها.

كما يسعى الريدز إلى تحقيق الفوز الثاني على التوإلى أمام نظيرة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعدما نجح في الفوز بنتيجة 4-3 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آنفيلد، وذلك في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهدت المباراة تألق كبير من اللاعب محمد صلاح، والذي سجل هدف وصنع هدف آخر.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

كشف المدرب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي مانشستر سيتي بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للفريق.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم
مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

ويعول المدرب يورجن كلوب المدير الفني للريدز على خدمات اللاعب محمد صلاح، من أجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل مباراة الإياب بين الفريقين والتي تقام في الأسبوع المقبل.

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في الفوز على نظيرة نادي مانشستر سيتي بثلاثة أھداف نظيفة، ليقترب الريدز من التأھل إلى نصف النھائي.

وسجل أھداف الريدز اللاعب محمد صلاح في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، ثم سجل اللاع تشامبرلين الھدف الثاني في الدقيقة 21من عمر المباراة، ثم سجل اللاعب السنغالي ساديو ماني الھدف الثالث في الدقيقة 31 من عمر المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.