ملخص مباراة ليفربول وايفرتون اليوم في الدوري الانجليزي

تستأنف بعد قليل منافسات الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم نظيرة نادي إيفرتون الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد معقل الريدز في الموسم الكروي الحالي، حيث تعد المباراة واحدة من قمم الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي.

ملخص مباراة ليفربول وايفرتون اليوم في الدوري الانجليزي 1 10/12/2017 - 3:17 م

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته التي حققها في الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الحالي، ويدخل الريدز بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق من أجل الحفاظ على آماله في البقاء بمنطقة الخمسة الكبار قبل نهاية الدور الأول من الدوري الإنجليزي.

ليفربول وايفرتون
ليفربول وايفرتون

وعلى صعيد آخر يدخل نادي إيفرتون الأول لكرة القدم بحثاً عن محاولة إيقاف سلسلة انتصارات نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، حيث يأمل الفريق في تحقيق انتصار هام على النادي الإنجليزي في ملعب أنفيلد، ويدخل النادي بقوته الضاربة أمام الريدز بحثاً عن محاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإنجليزي.

مشوار ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، برصيد 29 نقطة، حيث حقق الريدز ثماني انتصارات وخمس تعادلات في الموسم الكروي الحالي، ونجح هجوم الريدز في تسجيل 33 هدف في كافة المباريات.

بينما يحتل نادي إيفرتون الأول لكرة القدم، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة كاملة، حيث حقق النادي خمس انتصارات وثلاث تعادلات فقط في الموسم الكروي الحالي، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز السادس له في مشواره بالموسم الحالي.

متابعة مباراة ليفربول وايفرتون اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهدت تشكيلة ليفربول اليوم تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، ضمن التشكيل الأساسي بينما يغيب البرازيلي فيرمينو والبرازيلي كوتينو عن التشكيل الأساسي، ويحاول الريدز الحصول على الثلاث نقاط من أجل رفع رصيده في جدول الترتيب.

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي المباراة بضغط كبير على مرمي نادي إيفرتون الإنجليزي خلال الدقائق الأولى من المباراة، حيث استغل الفريق سرعات الخط الهجومي، وقد جاءت الدقيقة الثانية من المباراة والتي شهدت هجمة خطيرة للريدز عن طريق محمد صلاح والذي مهدها إلى هندرسون، ولكن صوبها أعلى القائم.

كما واصل صلاح انطلاقته في الدقيقة العاشرة بالجانب الأيمن، قبل أن يحول الكرة إلى عرضية مميزة إلى ميلنر والذي قد صوبها بشكل مباشر نحو المرمي ولكن نجح الدفاع في منعها.

تمكن اللاعب المصري محمد صلاح، من تسجيل هدف التقدم لنادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 42 من عمر المباراة، حيث شهد الشوم الأول تألق واضح للاعب المصري في المباراة، والذي نجح في تهديد مرمي نادي إيفرتون بشكل كبير.

انطلق منذ قليل الشوط الثاني من مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث مازال النادي الإنجليزي متقدماً بهدف نظيف في مرمي نادي إيفرتون في الديربي الإنجليزي، ويسيطر الريدز على مجريات اللعب بشكل كامل في بداية الشوط الأول.

نجح نادي إيفرتون في تسجيل ھدف التعادل في مرمي نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في الدقيقة 70 من عمر المباراة لتعود المباراة إلي بدايتاھا.

انتھت منذ قليل مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل الفريقين بھدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.