مكاسب نادي باريس سان جيرمان تصل إلى 700 مليون يورو فقط من صفقة ميسي

حققت صفقة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لنادي باريس سان جيرمان الذي ينشط في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، في الموسم الأول له مع الفريق الباريسي مكاسب مالية ضخمة التي وصلت إلى حوالي 700 مليون يورو في الإجمالي وتلك نتيجة لبيع حقوق صور اللاعب الذي يمتلكها النادي الفرنسي بالإضافة إلى حقوق التسويق وأيضا تذاكر المباريات المباعة.
ومن الجدير بالذكر أن اللاعب ليو ميسي قد تجاوز الرَّقَم القياسي في عدد القمصان المباعة حيث تم بيع أكثر من مليون قميص خاص به فقط وذلك أول مرة.
وقد كانت صفقة بيع ليونيل ميسي في العام الماضي من نادي برشلونة الأسباني إلى نادي باريس سان جيرمان وذلك كإحدى أكبر الانتقالات في من حيث القيمة المالية بالإضافة أنها كانت واحدة من أكثر الصفقات إثارة للجدل.
ووفقا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية،

فإن صفقة تعاقد اللاعب ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان كانت ولا تزال مغامرة تستحق المخاطرة، حيث حقق ميسي في أول موسم له مع باريس حوالي مبلغ 700 مليون يورو من حقوق الصور والتسويق وتذاكر المباريات حيث رفع ميسي عقود رعاية النادي بموجب عشر عقود رعاية جديده للنادي الفرنسي.

وأثر قدوم الأسطورة ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان فرقا كبيرا على مستوى منصات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي حيث زاد عدد متابعي النادي إلى حوالي  15 مليون متابع عبر حسابات النادي علي المنصات المختلفة وذلك بمجرد إعلان أن الصفقة قد تمت بنجاح.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.