تحت قيادة البرتغالي فيتوريا منتخب مصر يلتقي اليوم منتخب النيجر

تحت قيادة المدرب البرتغالي سوف يخوض المنتخب المصري أولى مبارياته تحت قيادة فيتوريا، حيث يلتقي نظيره النيجيري وديا في إطار استعداداته لتصفيات كأس الأمم الأفريقية والتي سوف تقام في الكوت ديفوار في العام المقبل.
هذا ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم بعد اكتمال كامل نجومه خلال المران الذي أقيم يوم 19 سبتمبر في الإسكندرية، هذا وتضم قائمة المنتخب الوطني سبعة لاعبين من المحترفين في الدوريات الخارجية ( محمد صلاح، ومحمود تريزيجيه، ومصطفى محمد، وأحمد حجازي، وطارق حامد، وعمر مرموش، وأحمد حسن كوكا).

مباراة المنتخب

مباراة المنتخب المصري والنيجر

يلتقي اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء منتخب مصر ومنتخب النيجر على استاد برج العرب بالإسكندرية، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم من أيام عن طرح تذاكر المباراة عبر الموقع الرسمي لشركة تذكرتي والمختصة ببيع التذاكر وتنظيم الحضور للمباراة.

مباراة

قائمة اللاعبين للمنتخب المصري

تضم القائمة عدد النجوم منهم في حراسة المرمى:- محمد الشناوي، وأحمد الشناوي، ومحمد صبحي.

في الدفاع:- كريم فؤاد، وعمر جابر، ومحمد عبد المنعم، وعلي جبر، وأحمد حجازي، ومحمود حمدي الونش، وأسامة جلال، ومحمد حمدي.

وفي في الوسط:- حمدي فتحي، وطارق حامد، وأيمن أشرف، ومحمود حمادة، وإمام عاشور، وإسلام عيسى، وأحمد سيد زيزو، ومحمد إبراهيم.

وفي في الهجوم:- العالمي محمد صلاح، وعبد الرحمن مجدي، وأحمد حسن كوكا، ومروان حمدي، ومصطفى محمد، وعمر مرموش، ومحمود حسن تريزيجيه.

هذا ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب بالتشكيل التالي:- محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع الرباعي كريم فؤاد، وأحمد حجازي، ومحمد عبد المنعم، وأحمد أبو الفتوح.

وفي وسط الملعب:- أحمد سيد زيزو، وحمدي فتحي، وطارق حامد، وإمام عاشور، ومحمود حسن تريزيجيه.

وفي الهجوم:- محمد صلاح.

منتخب مصر

وتعد هذه المواجهة هي المواجهة السادسة بين المنتخبين المصري والنيجيري على المستوى الرسمي والودي، حيث التقى المنتخبين من قبل في 5 مواجهات، وحقق خلالها الفراعنة الفوز في 3 مباريات وتعادلا في واحدة وفاز منتخب النيجر في واحدة، وأحرز لاعبو مصر 11 هدفا بينما أحرز لاعبو النيجر هدفين فقط.

حيث كانت أول مواجهة بين المنتخبين في تصفيات أمم إفريقيا 2012 والتي فاز فيها منتخب النيجر على ملعبه بهدف دون رد، وبعدها فاز المنتخب المصري بثلاثية نظيفة خلال مباراة الإياب، والتي سجل خلالها النجم محمد صلاح أول أهدافه مع منتخب مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.