تردد قناة بي أن سبورت ماكس beIN MAX HD لمتابعة مباريات كأس العالم مجاناً

كشفت شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية، في بيان رسمي قبل انطلاق مونديال روسيا 2018، عن نقل 22 مباراة بشكل مجاني لكافة الجماهير العربية عبر قناة بي أن سبورت ماكس المفتوحة، وذلك لكافة المنتخبات العربية المشاركة في النسخة الحالية من مونديال روسيا 2018، مع مباراتي نصف النهائي والنهائي للمونديال الضخم.

قناة بي ان سبورت ماكس beIN MAX HD

قناة بي أن سبورت ماكس beIN MAX HD

وتعد قناة بي أن سبورت ماكس الرياضية، أحد القنوات المفتوحة التابعة لشبكة قنوات بي أن سبورت القطرية المشفرة، وتذيع القناة في الوقت الحالي مباريات كأس العالم روسيا 2018 بالكامل، حيث إن قناة بي إن سبورت هي من أهم القنوات الرياضية حول العالم والتي تذيع كافة البطولات العالمية والعربية بعد الحصول على حقوق إذاعتها.

قناة بي أن سبورت ماكس beIN MAX HD
قناة بي أن سبورت ماكس beIN MAX HD

وتذيع شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، والدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، كما إنها تذيع مباريات كأس العالم وكأس العالم 2022 في قطر.

تردد قنوات بي إن سبورت beIN SPORTS المفتوحة

وتتميز شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية، بإنها تمنح كافة المشتركين عدد من الباقات التي تتناسب مع الجميع من حيث التكلفة، حيث يوجد باقات بأسعار مختلفة يمكن الاشتراك بها.

اسم القناة التردد القمر الصناعي
beIN SPORTS HD 12476 نايل سات
beIN SPORTS HD 11566 سهيل سات
beIN MAX HD1 122245 نايل سات
beIN MAX HD2 مشفرةbeIN MAX HD3 مشفرة 12264 نايل سات

وتعمل القناة على كافة الأقمار الصناعية في منطقة الشرق الأوسط ومنها القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وسهيل سات، حيث تقدم 10 قنوات رياضية مختلفة.



اترك تعليقاً