تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة الجديد beIN MAX HD على النايل سات وعرب سات

تستأنف مساء اليوم مباريات كأس العالم روسيا 2018، في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات في كأس العالم، حيث ينتظر عشاق كرة القدم مباريات المجموعة الثالثة والرابعة في البطولة من أجل حسم المتأهلين الجدد في البطولة الأهم في العالم، وتكون أهم المباريات مباراة الأرجنتين ونيجيريا لحسم بطاقة التأهل الثانية مع منتخب كرواتيا الذي تأهل بشكل رسمي إلى دور ال16 في البطولة.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الجديد beIN MAX HD

وقد شهدت البطولة المقامة حالياً في روسيا خروج كافة المباريات العربية بالكامل من البطولة في الدور المبكر، ويتبفي مباراة واحدة للمنتخب التونسي أمام منتخب بنما وهي الأخيرة أيضاً في البطولة الأهم.

تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة الجديد beIN MAX HD

وقد أتاحت شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية، شبكة قنوات بي أن سبورت ماكس المجانية لكافة المواطنين في الوطن العربي والشرق الأوسط، من أجل متابعة مباريات كأس العالم بشكل مجاني.

تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة الجديد beIN MAX HD
تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة الجديد beIN MAX HD

حيث يمكن لكافة عشاق كرة القدم حول العالم، استقبال سلسلة قنوات بي أن سبورت ماكس على السيرفر الخاص بكم، من أجل متابعة مباريات كأس العالم روسيا 2018 بشكل مجاني، وذلك على القناة المفتوحة الناقلة عبر القمر الصناعي النايل سات على تردد 12476 عامودي v بمعدل تصحيح الخطأ 2/3 ومعامل ترميز 27500، أما على القمر الصناعي سهيل سات فيمكنكم استقبالها عبر تردد 11566 أففي H بمعدل تصحيح 2/3 ومعامل ترميز مثل السابق.