مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم وتشكيلة الفريقين المتوقعة في دوري أبطال أوروبا

ينتظر اليوم عشاق الكرة العالمية والعربية، مباراة دور ال16 في دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع نادي تشيلسي الإنجليزي، وضيفه نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، حيث إن المباراة من المنتظر أن تشهد منافسة شرسة بين الفريقين وذلك في الندية الشديدة التي تشهدها مواجهات الفريقين، مع امتلاكهما عدد كبير من أبرز نجوم اللعبة.

مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم وتشكيلة الفريقين المتوقعة في دوري أبطال أوروبا 2 20/2/2018 - 4:06 م

حيث سلطت الضوء صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من نادي برشلونة على مباراة القمة المرتقبة، حيث نشرت توقعاتها للتشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها كل فريق المباراة.

تشكيلة برشلونة وتشيلسي اليوم

وقد شهدت التشكيلة المتوقعة مفاجأة جديدة وهي تواجد اللاعب البرتغالي أندريه جوميز، في تشكيل الفريق، وذلك على حساب اللاعب البرازيلي باولينيو، جاء ذلك عكس رغبة جماهير نادي برشلونة بعد الهجوم الشديد على اللاعب بسبب المستوى السيئ الذي ظهر عليه اللاعب في المباراة الماضية أمام نادي فالنسيا في الدوري الإسباني.

مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم وتشكيلة الفريقين المتوقعة في دوري أبطال أوروبا 1 20/2/2018 - 4:06 م
برشلونة وتشيلسي

وقد ضمت تشكيلة برشلونة المتوقعة كلاً من: شتيجن – روبيرتو، أومتيني، بيكيه، ألبا – بوسكيتس، جوميز، راكيتيتش، إنييستا – ميسي، سواريز، فيما ضمت تشكيلة تشيلسي: كورتوا- أزبيليكويتا، كريستنسن، كاهيل – موسيس، درينكووتر، كانتي، فابريجاس، موسيس – هازارد وموراتا.

كما توقعت الصحيفة غياب اللاعب بيدرو رودريجيز عن تشكيلة البلوز الأساسية أمام برشلونة، وذلك من أجل الدفع باللاعب درينكووتر، حيث تتوقع أن يخوض كونتي المباراة بخطة 3-5-2 لكي لا يترك المساحات لبرشلونة في الملعب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.