نتيجة مباراة الهلال والأهلي السعودي في نهائي كأس ولي العهد السعودي اليوم.. واسماء محرزي أهداف مباراة الهلال والاهلي

القمة الكروية السعودية مباراة الهلال والاهلي، والتي تمتع بها جميع مشجعي الكرة كانت امسية رياضية رائعة أظهر كلا الفريقين مهاراته بالرغم أن النهاية كانت لصالح نادي الهلال السعودي بالفوز والحفاظ على اللقب، والحصول على كأس ولي العهد السعودي لعام 2016.

و كانت المباراة قوية الا حد ما حيث حصل خمس لاعبين على بطاقات صفراء بسبب التدخلات القوية في المباراة، فقد حيث حصل لاعبان من نادي الهلال على بطاقات صفراء وثلاث لاعبين من النادي الأهلي على بطاقات صفراء حيث كان يلعب فريق الأهلي بتوتر إلى حد ما سبب لهم التدخلات العنيفة مع لاعبي نادي الهلال ادت الي حصول الهلال على عدد كبير من الضربات الحرة والتي اثرت في المباراة.

و قد حصل نادي الهلال على انذارين للاعبين سالم الدوسري في الدقيقة 80

خالد محمد شراحيلي في الدقيقة 94

بينما نادي الأهلي حصل على 3 انذارات

تيسير الجاسم في الدقيقة 36

منصور الحربي في الدقيقة 47

معتز هواسي في الدقيقة 83

نتيجة مباراة الهلال والأهلي اليوم

فاز الهلال بهدفين مقابل هدف للنادي الأهلي السعودي  2:1

بالرغم من أن المباراة كانت إلى حد ما في ملعب الهلال لكن تيسير الجاسم لاعب نادي الأهلي استطاع أن يصنع أكثر من هجمة سببت خطورة على حراسة مرمى نادي الهلال وقد استطاع أن يهز شباك الهلال في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة الاصلي 90.

وسجل فريق الهلال السعودي هدفين، الهدف الأول افتتح به المباراة ناصر الشمراني الدقيقة الرابعة من المباراة واكتسب الثقة الفريق، واستطاع نواف العابد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 33 وكان الهدف الاجمل في المباراة.

وكانت المباراة تحت تحكيم الحكم المحلي “مرعي العواجي” وعلق على المباراة عيسى الحربيين.



اترك تعليقاً