موعد مباراة الهلال السعودي والقادسية الكويتي والقنوات الناقلة

من المنتظر أن يحل نادي الهلال السعودي ضيفاً على نظيره نادي القادسية الكويتي في المباراة الودية التي ستقام بمناسبة اعتزال حارس المرمى لنادي القادسية وحارس المنتخب الأول لكرة القدم كابتن نواف الخالدي، والتي من المنتظر أن تقام المباراة يوم 25 سبتمبر على أرض ملعب الشيخ جابر الأحمد الدولي.

الهلال

مباراة الهلال والقادسية

يواصل نادي الهلال السعودي استعدادته للمباراة الودية التي تجمعه بنادي القادسية الكويتي على شرف اعتزال نجم الفريق الأول وحارس المرمى لنادي القادسية الكابتن نواف الخالدي صاحب 41 عاما، هذا وسوف تشهد المباراة حضوراً جماهيريا كبيرا بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم العرب.
هذا ومن المنتظر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الكويت، من يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر الجاري، هذا ويعد نادي الهلال السعودي من أقوي أندية أسيا والخليج العربي والحاصل على بطولة كأس آسيا العام الماضي، ويحظى الفريق بجماهرية عالية في دول الخليج العربي.

مباريات الهلال
مباراة الهلال والقادسية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والقادسية الكويتي

أعلنت مجموعة قنوات ssc الرياضية السعودية عن نقلها للمباراة في الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت الكويت، كما أعلنت القناة الرياضية السعودية عن نقلها أيضاً للمباراة، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما ستنقل المباراة عبر القناة الرياضية الكويتية.

مباراة الهلال والقادسية
مباراة الهلال والقادسية

حارس المرمى نواف الخالدي

حارس مرمى المنتخب الكويتي ونادي القادسية، صاحب الواحد وأربعون عاما، والذي توج مع فريقه بالعديد من الألقاب خلال مسيرته التي وصلت إلى ما يقرب من 16 عام، بداية من عام 2001 إلى عام 2017 حصد خلالها بطولة الدوري الكويتي 9 مرات، وبطولة كأس الأمير 7 مرات، وكأس ولي العهد 7 مرات، كما حصل مع فريقه على كأس الخليج للأندية مرة واحدة، وكأس السوبر الكويتي 4 مرات، وكأس الاتحاد الآسيوي مرة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.