مدرب المقاصة يعترف: ركلة جزاء الأهلي صحيحة

اعترف عيد مرازيق، مدرب نادي مصر المقاصة، بصحة ركلة الجزاء التي حصل عليها لاعبي الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر لموسم 2021 / 2022.

مدرب المقاصة يعترف: ركلة جزاء الأهلي صحيحة

وقال مرازيق، أنه سيتم اتخاذ إجراءات عقابية ضد لاعبي المقاصة الذين اعترضوا على الحكم، مؤكدًا أن ركلة الجزاء التي حصل عليها المارد الأحمر في الوقت القاتل من المباراة كانت لمسة يد واضحة، ولا داعي للاعتراض على قرار الحكم، معلقًا: “ضربة الجزاء واضحة ووائل فرحان حكم كبير ومحترم ومفيش قرارات تحكيمية في الماتش تستدعي الاعتراض”.

وأضاف مرازيق، في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس” قائلًا أن النادي لديه نظام ولا يمكن أن يخرج أحد عن النص، وأن ما حدث من اعتراض على قرارات الحكم في شوطي المباراة الأول والثاني جاء من لاعبين صغار السن ليس لديهم الخبرة.

وتابع مرازيق، أن الانضباط أهم من لعب الكرة، والحكام لهم كل الاحترام، مؤكدًا أنه لا يعترض على أي قرار تحكيمي خلال المباراة ولكن ما بدر من بعض اللاعبين جاء حزنًا منهم على الخسارة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي قدموا فيها أداءا جيدًا.

كان النادي الأهلي قد تأهل إلى دور الـ 8 “ربع النهائي” من بطولة كأس مصر، بعد فوزه على مصر المقاصة بهدف وحيد أحرزه كابتن الفريق رامي ربيعة، من ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب “الأهلي WE السلام” في دور ثمن النهائي.

وتحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد لمسة يد داخل منطقة الجزاء، واعترض لاعب المقاصة هشام حافظ، على قرار الحكم وائل فرحان، الذي أشهر في وجهه الإنذار الثاني قبل أن يشهر الكارت الأحمر ويطرده خارج المستطيل الأخضر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.