مفاجأة: الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية 2023

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة بشأن مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية برغم عدم تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي عقب الهزيمة من الوداد المغربي في النهائي الذي أقيم في المغرب مايو الماضي وانتهت بفوز الفريق المغربي 2 / صفر.

الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية

وقال شبانة، في برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يذاع عبر قناة “etc” منشور لفوزي لقجع، أحد النقاد الرياضيين بالمغرب، وهو يعلن مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

وأضاف شبانة، أن الإعلام والصحافة المغربية تعتمد في أخبارها على فوزي لقجع، في إشارة إلى أن ما قاله ليس مجرد اجتهادات صحفية.

وتابع شبانة، أن النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية من المقرر أن تقام في الصين أو كندا، يوم 24 فبراير المقبل.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي حصل على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم الماضية 2021 والتي أقيمت في الإمارات بعد فوزه على الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث برباعية نظيفة.

وحقق الأهلي رقمًا قياسيًا جديدًا بعد فوزه ببرونزية مونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد تحقيق المركز الثالث على حساب بالميراس البرازيلي في نسخة 2020 بعد فوزه بركلات الترجيح في المباراة التي أنتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
عرض التعليقات (1)