بالفيديو| كريستيانو رونالدو يعانق طفل معجب بحرارة..فما السبب الذي أحزنه!

كحال كل المعجبين الذين يتمنون التقاط الصور مع نجومهم، تمكن طفل معجب بـ البرتغالي كريستيانو رونالدو ولاعب ريال مدريد، من تحقيق حلمه في مقابلة نجم كرة القدم وإلتقاط صور رائعة مع رونالدو، قبل أن يطير إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

كريستيانو رونالدو

ونزل رونالدو من الحافلة التي تقل منتخب البرتغال عندما كانت تستعد للمغادرة من أجل الطيران إلى كأس العالم 2018 في روسيا. وقابل الطفل الصغير الذي يرتدى قميص يحمل إسمه رونالدو برقم 7 في ريال مدريد. والذي كان ينتظره في الخارج.

رونالدو يعانق الطفل المعجب بحرارة

وبكل سعادة وتواضع قام النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد بملاطفة المشجع والوقوف بجانبه للنظر إلى الكاميرا حيث تقوم والدة الطفل بإلتقاط صور تذكارية مع أفضل لاعب في العالم، وفور الإنتهاء من إلتقاط الصور بدأ يعانق الطفل بحرارة ويقبله ويذهب لركوب الحافلة مرة أخرى، ومن الظريف أن الطفل بدت على على وجهه ملامح الإستياء فلم يتمكن من تغييرها بهذه السرعة رغم حضور رونالدو له شخصياً، إذ كان ظن بدءاً أن فرصة لقاءه مع نجمه غير ممكنة، لكن كريستيانو رونالدو حقق هذا الحلم.

كريستيانو رونالدو كان قد قال أنه يتوقع كل شيء في كأس العالم مؤكداً أنه وزملائه مستعدين  لمباراتهم الافتتاحية أمام أسبانيا يوم الجمعة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رونالدو: لا شيء مستحيل في كأس العالم

رونالدو قال أنا فخور بأن أكون هنا كقائد، إنها لحظة فخر لجميع اللاعبين، وأكد أنه يضمن الطموح الكبير من جانب الفريق الوطني بأكمله،  وأضاف:”نعلم أننا لسنا المفضلين ولكن في كرة القدم لا شيء مستحيل. وأضاف: علينا التفكير في المباراة الأولى ومرحلة المجموعات الصعبة من حيث وجود اللاعبين، فعلينا التفكير بشكل كبير وسنذبل قصاري جهدنا لكل ليس لدينا شيء مضمون.

كريستيانو رونالدو هو هداف البرتغال برصيد 81 هدفاً في 150 مباراة دولية وقاد فريقه إلى أول بطولة أوروبية في عام 2016، وبما أن عمره 33 فقد يكون هذا آخر كأس العالم الذي يشارك فيه مع البرتغال.

رونالدو كان نشأ في أسرة فقيرة في طفولته فالبتأكيد يدرك تماماً دور الأبطال والنجوم في دعم مشجعيهم والمجتمع. لا سيمنا الأطفال لكي لا يفقدوا الأمل  في طموحاتهم وأحلامهم وتقديم الدعم المالي والمعنوي. ولا يخفي القائمة الطويلة من المساهمات الخيرية من رونالدو إذ تبرع بأكثر من 700، 000 دولار لمؤسسة Make-A-Wish لرعاية الأطفال السوريين اللاجئين وتوفير ما يحتاجونه من طعام ومبلس.



اترك تعليقا