الشامى يوقع 3 مواسم في النادي الاهلى

الشامى يوقع 3مواسم في النادي الأهلي وشهدت أخبار النادي الأهلي في يوم الإثنين 4 / 9 / 2017  العديد من الأحداث، ابرزها توقيع المدافع السوري عبد الله الشامي لاعب الطليعة السابق على عقود رسمية لمدة 3 مواسم مع القلعة الحمراء

مباراة مصر وأوغندا

بالفعل..  يتعاقد الأهلي مع السورى عبد الله الشامى

 النادي الأهلي نجح  في إنهاء إجراءات انضمام المدافع السوري عبد الله الشامي، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، من غير دفع أي مقابل مادي، وحصل النادي الأحمر على الاستغناء الخاص باللاعب الدولي السوري، وهو سيصل خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الحصول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي المصرية.

و في انتظار أن يكون المدافع السوري، أكبر داعم لخط دفاع فريق الكرة الأحمر، بعد رحيل أحمد حجازي إلى وست بروميتش الإنجليزي.

صورة الشامي صورة الشامي

-يستفسر وليد سليمان من الأهلي عن موعد تجديد عقده

بدء يستفسر وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مسئولى النادي عن موعد تجديد عقده مع القلعة الحمراء والذي سينتهي بحلول نهاية العام المقبل، وجاء إقدام اللاعب على هذه الخطوة لكى يتمكن من تحديد وجهته المقبلة في حالة قيام النادي الأحمر بتوجيه الشكر له والاستغناء عنه سواء كان في يناير المقبل أو فور انتهاء تعاقده.

وليد سليمان وليد سليمان

– الأهلي في بيان رسمى:الحرب تبدأ بين الأولمبية وإرادة أعضاء الجمعية العمومية

اقر النادي الأهلي بيانا رسمياً رد فيه على رفض اللجنة الأولمبية اعتماد الجمعية العمومية الأخيرة للقلعة الحمراء والتي أقيمت يومي 25 و26 أغسطس الماضي في مقري الجزيرة ومدينة نصر.

محمود طاهر محمود طاهر

– الأهلي يرفض الراحة بعد ودية المنصورة.. ويطمئن البدرى على حالة مروان

 الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدري رفض منح لاعبيه راحة سلبية من مران الغد، وقرر مواصلة التدريبات استعدادا لملاقاة طلائع الجيش يوم 10 سبتمبر الجاري في الجولة الأولى لبطولة الدورى.

و بعض اللاعبين حاولوا مُطالبة الجهاز الفني بالحصول على راحة عقب مباراة المنصورة الودية المقرر إقامتها مساء اليوم، بحجة وجود متسع من الوقت قبل لقاء الطلائع، ليتمكنوا من  مشاهدة مباراة المنتخب أمام أوغندا إلا أن الطلب قوبل بالرفض.

فريق الاهلي فريق الاهلي

– الأهلي يٌعير “الغندور” موسما لطلائع الجيش

قد وافق النادي الأهلي بشكل رسمي على إعارة حارس فريق الشباب محمد عصام الغندور لنادي طلائع الجيش لمدة موسم واحد بدءا من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء رحيل اللاعب بعد ضغوط مارسها على مسئولي قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء ليحصل على فرصة اللعب في الدوري الممتاز، ووافق حسام البدرى المدير الفني للفريق الأول على إعارة اللاعب وذلك بهدف إكسابه المزيد من الخبرات.

الحارس محمد الغندور الحارس محمد الغندور

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.