9  معلومات حول لقاءات بايرن ميونخ وريال مدريد لتنشيط الذاكرة وإشعال الحماس وكذلك موعد مباراة العودة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإياب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإياب بالدورنصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، يوم الثلاثاء 1 مايو الساعة 08:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة، beIN SPORTS HD 1.

لفاء بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم

9  معلومات حول المباراة المرتقبة بين  بايرن ميونخ وريال مدريد

  1. تقابل فريق بايرن ميونخ وريال مدريد الليلة للمرة الخامسة والعشرين في دوري أبطال أوروبا. التقى الفريقان في 24 لقاء سابق وتساوى الفريقان، 11 انتصارا لكلا الفريقين وتعادلان فقط. لقاء اليوم لقاء فارق، وكان الفوز حليف الريال.
  1.  هذه هي المرة الثالثة منذ موسم2011-2012 التي يواجه فيها بايرن ميونخ وريال مدريد بعضهما البعض في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تقدم الألمان في موسم 2011-2012 والأسبان في موسم 2013-2014.
  1. خسر بايرن ميونخ كل مبارياته ال 6 الأخيرة ضد ريال مدريد في دوري الأبطال، ال 6 لقاءات في جولات خروج المغلوب (4 في الدور نصف النهائي و2 في الدور ربع النهائي).
  1. فاز المدرب يوب هاينكس بـ 14 مباراة من أصل 17 مباراة في ملعب أليانز أرينا في دوري أبطال أوروبا.
  1. تضم هذه المباراة اثنين من أفضل ثلاثة مديرين فنيين من حيث نسبة الفوز في دوري أبطال أوروبا، يوب هاينكس (71 ٪) وزين الدين زيدان (67 ٪). فقط لويس إنريكي (73 ٪) من لديه نسبة فوز أعلى في المسابقة.
  1. المدرب يوب هاينكس قاد ريال إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 1998، وكان زيدان حينها لاعبًا في صفوف الفريق.
  1. كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للمسابقة بـ120 هدفًا. كريستيانو رونالدو سجل تسعة أهداف ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال – اللاعب الوحيد الذي أحرز أهدافًا أكثر ضد منافس واحد في المنافسة هو رونالدو نفسه، سجل 10 في فريق يوفنتوس الايطالي.
  1. هذه المباراة ضمت اثنين من أفضل الهدافين في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث سجل كريستيانو رونالدو 13 هدفاً في هذه المرحلة، بينما سجل روبرت ليفاندوفسكي 6 أهداف.
  1. مباراة الليلة أيضا كانت الظهور الثامن لطوني كروس بين الجانبين. أهدر لاعب بايرن ميونخ السابق أحدى ركلات الترجيح لفريق بايرن ميونخ الألماني في 2012، لكنه كان في صفوف الريال الفائز في اللقاءات الأخيرة.

لقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ

موقع نجوم مصرية يتمنى لكم مشاهدة ممتعة، ويمكنك مشاركة هذه المعلومات مع الأصدقاء من أجل إشعال الحماس.