ترتيب الدوري الاسباني قبل المواجهة الاخيرة وموعد مباراة حسم اللقب للريال وبرشلونة

ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة 37 من عمر مسابقة الليجا، يبدو أن نادي برشلونة لديه حظ كبير  أيضاً تلك الموسم فيتصدر ترتيب الدوري برصيد 87 نقطة بعد ما نجح في تخطي لاس بالماس أمس الأحد بأربع أهداف لواحد 4\1، وما يبقى سوا المواجهة الأخيرة التي تحسم لقب الدوري فهل سينجح برشلونة بالتفوق على ريال مدريد في المواجهة الأخيرة كما نجح في تخطي لاس بالماس أم أن ريال مدريد له نوع خاص ومواجهة مختلفة.

ترتيب الدوري الاسباني

تغيب الريال مدريد عن الفوز باللقب منذ عام 2012 فكيف يضمن نجاحه في إسترجاع اللقب مرة أخرى إليه، بينما نجح ريال مدريد في تخطي اشبيلية أمس بأربع أهداف أيضاً مقابل هدف 4\1 برصيد 87 نقطة المركز الثاني بعد برشلونة غريمه التقليدي، وسيلتقي كلاً من ريال مدريد وبرشلونة في المباراة الأخيرة يوم 21 من الشهر الجاري وستكون تلك الجولة الـ38 والحاسمة  التي تحدد صاحب لقب الليجا هذا الموسم.

ترتيب الدوري الاسباني قبل المواجهة الاخيرة وموعد مباراة حسم اللقب للريال وبرشلونة

ستكون مباراة الحسم الأخيرة بين ريال مدريد وبرشلونة والتي ستكون الحاسمة في فوز اللقب للفريق الفائز يوم 21 مايو من الشهر الحالي ويأمل برشلونة في تكرار فوز موسم 2015\2016، أما الريال يأمل في الفوز هذا الموسم بعد حرمانه من اللقب منذ موسم 2012\2013.

وهذا هو جدول ترتيب الدوري الاسباني بالتفصيل يمكنكم الإطلاع عليه ومعرفة المراكز التي تم إكتسابها من قبل الآندية الاسبانية.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.