موعد مباراة الهلال والنصر اليوم 1/4/2017، القنوات الناقلة لمباراة ناي الهلال والنصر السعودي

يلتقي اليوم السبت الموافق 1 إبريل 2017 نادي الهلال مع نادي النصر في إطار مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2017، تقام مباراة الهلال والنصر على إستاد الملك فهد بن عبد العزيز الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

مباراة الهلال والنصر

يسعى الفريقين لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة للطرفين لضمان تذكرة البقاء في المربع الذهبي لكأس خادم الحرمين الشريفين 2017 والذي يطمح كلا الفريقين للوصول لنهائي الكأس والتتويج به.

مباراة الهلال والنصر اليوم 

نجح نادي الهلال للوصول لهذه المباراة بعد تغلبه على فريق الوحدة بعد الفوز عليه بثلاثية مقابل هدفين في مباراة شرسة، كما نجح فريق النصر للوصول لهذه المباراة بعد إكتساح نادي النهضة بهدفين نظيفين.

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم السبت 

يقام الكلاسيكو السعودي اليوم السبت الموافق 1 إبريل 2017 في تمام الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية و5:15 مساءاً بتوقيت جرينتش على إستاد الملك فهد الدولي.

كما ستذاع المباراة على قناة إم بي سي برو سبورت ” mbc pro sport “، وإم بي سي برو سبورت أتش دي ” mbc sport pro HD ”  ويعلق على المباراة المعلق الرياضي فارس عوض.

يقود المباراة طاقم تحكيم سلوفيني يقوده الحكم الدولي ” دامير سكوميا ” والمساعد الأول توماس كلانسيتك، والمساعد الثاني ” هو فوكان ”

تصريحات ما قبل مباراة القمة بين  نادي الهلال والنصر 

أكد المدير الفني لنادي النصر ” باتريس كارتيون ” أن فريقه لا يخشى مواجهة الهلال وأنه يسعى للفوز عليه، ولكن لم ينكر أن في الغالب المباراة أمام الهلال هي مباراة صعبة وغير متوقعة ولكن فريقه على إستعداد تام لخوضها.

على الجانب الأخر أجرى أمس نادي الهلال أخر تدريباته تحت أمطار الرياض بمشاركة عدد من اللاعبين الدوليين المشاركين في المنتخب السعودي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.