لاعب الزمالك السابق و الاتحاد السكندرى بالإعارة يشيع جثمانه من الشرقية مسقط رأسه.. و ميدو ينعى اللاعب يوسف محيى.. بينما البديل لحارس مرمى الأهلى نعى الفقيد بالكتابة على القميص ..


قام العشرات من الأهالى فى قرية جزيرة سعود التى تتبع مركز الحسينية – محافظة الشرقية, مساء اليوم الأحد,بتشييع جثمان يوسف محيى, لاعب نادى الزمالك السابق و الذى تم إعارته إلى نادى الاتحاد السكندرى, وسط أقاربه و أصدقائه مع حالة من البكاء الهستيرى من مسجد القرية.

حيث أن ثنائى الزمالك المعار لنادى الاتحاد السكندى, محمود خالد و الشهير بلقب “شيكا” و يوسف محيى, قد لقيا مصرعهما بمنطقة وادى النطرون بحادث تصادم سيارتان خلال العودة إلى القاهرة من الإسكندرية.

و قبل أن يتم الأعلان ظهر اليوم الأحد عن وفاته, أسرة الفقيد يوسف محيى اضطرت بسبب تدهور الحالة الصحية له, لنقله إلى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

حيث أن مدير قطاع الناشئين فى نادى الزمالك, أحمد حسام ميدو, قام بنعى لاعب النادى سابقاً و نادى الاتحاد السكندرى حاليا, صباح اليوم الأحد بعد وفاته.

لاعب الزمالك السابق و الاتحاد السكندرى بالإعارة يشيع جثمانه من الشرقية مسقط رأسه.. و ميدو ينعى اللاعب يوسف محيى.. بينما البديل لحارس مرمى الأهلى نعى الفقيد بالكتابة على القميص .. 1 28/12/2014 - 9:45 م

و يذكر أن يوسف محيى و بصحبته خالد شيكا قد تعرضا إلى حادث سير, مساء يوم السبت بعد مران الفريق.

و ذكر المدرب المساعد بنادى الاتحاد السكندرى, حسن مصطفى, بأن خبر وفاة اللاعب جاء لهم بأنه تعرض لحادث تسبب لجروح خطيره أدت لوفاته, مضيفا بأن شيكا قد أصيب بكدمات متفرقة بجانب كسر بالقدم.

لاعب الزمالك السابق و الاتحاد السكندرى بالإعارة يشيع جثمانه من الشرقية مسقط رأسه.. و ميدو ينعى اللاعب يوسف محيى.. بينما البديل لحارس مرمى الأهلى نعى الفقيد بالكتابة على القميص .. 2 28/12/2014 - 9:45 م
يوسف محي لاعب النادي السابق

فى حين أن حارس المرمى لفريق الكرة بالأهلى, الشاب عبد الكافى رجب, قام بارتداء “تى شيرت” كتب عليه عبارة نعى و هى “فى الجنة يا يوسف”, و هذا جاء خلال عملية الإحماء للمباراة المقامة الأن فى إستاد القاهرة قبل المواجهة مع مصر المقاصة بمسابقة الدورى الممتاز ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

عبد الكافي رجب

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.