7 صفقات محتملة بشدة هذا الموسم، ميسي للسيتي وساديو مانيه من ليفربول لبرشلونة

يشهد موسم الإنتقالات الصيفية هذا العام انتقالات مميزة جداً على الصعيد الأوروبي، وباتخاذ ميسي لقرار الرحيل عن برشلونة يكون بذلك هذا الموسم مميزاً جداً من حيث جودة الإنتقالات.
في المقال التالي نستعرض لكم عدة انتقالات مرجحة الحدوث بشدة هذا الموسم، وذلك بحسب تقارير الصحف العالمية الرياضية.
بروزوفيتش إلى بايرن ميونيخ:
قال رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل رومينيغه أن ناديه يفاوض انتر ميلان من أجل ضم الثنائي بيريسيتش و بروزوفيتش بشكل نهائي من صفوف الانتر، ومن المعروف أن بيريسيتش كان يلعب في بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة من انتر ميلان.
تياغو الكانتارا إلى ليفربول:
ارتبط اسم الكانترا بالانتقال إلى ليفربول الإنجليزي منذ عدة أشهر وذلك بعد أن صرح اللاعب الإسباني بأنه ينوي الرحيل عن بايرن ميونيخ، وكان ليفربول الأنجليزي أول المفاوضين على ضم اللاعب الى صفوفهم.
حسام عوار إلى يوفنتوس:
ارتبط اسم عوار بنادي يوفنتوس الإيطالي بعد أن قرر الرحيل عن ليون الفرنسي كما أن يوفنتوس بحاجة إلى لاعبين شباب لتعزيز خط الوسط بلاعبين شباب، وذلك بعد أن قرر بيرلو المدير الفني للنادي بيع عدد من لاعبي الفريق ليجلب بدلاً عنهم لاعبين يافعين من فرق أوروبية.
فيدال إلى انتر ميلان:
أعلن انتر ميلان أن أدارته ستتعاقد مع فيدال اليوم الخميس، ولن يحصل برشلونة على مقابل مادي من الصفقة بل سيدفع مبلغ 2 مليون يورو للاعب كهدية نهاية الخدمة.
سواريز إلى يوفنتوس:
أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رغبته الشديدة في التعاقد مع الدولي الأوروغوياني لويس سواريز الذي طرد من برشلونة بعد قرار المدرب كومان بإجراء تعديلات في هيكلة الفريق.
ويجب أن ينتقل سواريز إلى اليوفي فور دفع الشرط الجزائي لبرشلونة، إلا أن هناك عقبة قانونية ربما تؤخر الصفقة قليلاً.
مانيه إلى برشلونة:
يسعى برشلونة للتعاقد مع النجم السنغالي ساديو مانيه نجم ليفربول ليحل مكان ميسي الذي أكد نية رحيله عن النادي الكتالوني.
وفي سياق آخر يريد مانيه الإنتقال من ليفربول إلى فريق آخر نظراً للخلافات التي يواجهها مع إدارة ليفربول.
ميسي إلى السيتي:
من المرجح أن ينتقل ميسي إلى مانشستر سيتي في الشهور القادمة إذا تمكن من إنجاح المفاوضات التي تحول بينه وبين نادي السيتي، ويعد السيتي الفريق المناسب للدولي الأرجنتيني كما أن إدارة النادي قادرة على دفع راتب ميسي السنوي البالغ 50 مليون دولار أمريكي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.