مدرب نادي الزمالك يشكو من نقص اللاعبين في الفريق بعد اختبار الوداد 

قال المدير الفني لنادي الزمالك مؤمن سليمان انه ليس لديه خيارات لحل مشكلة الدفاع في فريقه بعد الهزيمة  5-2 من الوداد المغربي، وبذلك تمكن الوداد المغربي من الوصول إلى نهائي  دوري أبطال إفريقيا، كما أن  الزمالك سوف يواجه صن داونز في جنوب أفريقيا في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أوروبا في 14 اكتوبر.

الزمالك

تصريحات المدير الفني في نادي الزمالك مؤمن سليمان:

كما اشتكى مؤمن سليمان من نقص اللاعبين الأفريقين في  فريقه، قائلا انه يتوقع منافسة قوية ولكن لا يوجد لديه الأدوات اللازمة لحلها،  وصل الزمالك المباراة النهائية بعد فوزه على المغرب الوداد 6-5 في المباراتين، بعد أن انتصر عليهم 4-0 في مباراة الذهاب في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كذلك صرح مؤمن سليمان “كنت أتوقع ما حدث ونحن في وضع صعب بسبب نقص اللاعبين في فرقة” ،  “ليس لدينا سوى 14 لاعب مسجلين في المنتخب الأفريقي.”، كما أضاف “كنت أعرف نقاط الضعف في فريقي لكن ليس لدي الخيارات لحلها” .

يذكر أن مهاجم الزمالك ستانلي قد سجل هدفا حاسما في التسع دقائق من نهاية المباراة، كما قال مؤمن سليمان “الوداد لعب مباراة كبيرة ولكن علينا الثناء على انجازاتنا لأننا وصلنا إلى النهائي مع لاعبين فقط وعددهم 14″،  ” وأخيرا، أود أن أشكر جميع اللاعبين على جهودهم ضد الوداد” .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.