5 وجهات محتملة لزعيم الميرينجي المهجور

وجهات رحيل راموس: اللحظة الحزينة لقلعة ريال مدريد الإسباني هي رحيل القائد سيرجيو راموس، بعد 16 عامًا من اللعب للفريق، ودّعت الجماهير بالبكاء وتوجه إلى أحد عمالقة أوروبا.

5 وجهات محتملة لزعيم الميرينجي المهجور 1 4/7/2021 - 2:43 م

ارتفعت التكهنات حول الوجهة التالية للمدافع المخضرم، وسيقرر قريبًا النادي الجديد الذي سيمثله، والذي من المحتمل أن يكون أحد العمالقة الأربعة في أوروبا.

باريس سان جيرمان
يبدو أن باريس سان جيرمان هو المرشح الأول للتعاقد مع راموس، لأن النادي الباريسي لديه القدرة على دفع الراتب “المذهل” الذي يجذب النجوم.

سان جيرمان هو الفريق الأكثر نشاطًا في سوق الانتقالات ويبدو مصممًا على بذل قصارى جهده لدخول الموسم الجديد والفوز بدوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد
تعرض مانشستر يونايتد لخسارة في الدفاع، وبسبب ضعف قلب الدفاع، قد يصبح راموس جنرالًا دفاعيًا جديدًا، وسيضخ حيوية جديدة في دفاع “الشياطين الحمر”.

بايرن ميونيخ
يبدو أن مكانة هذا العملاق الألماني هي الأنسب لراموس، لأن هذا النادي الألماني من أقوى الأندية في ألمانيا، وبالنسبة للنجوم القدامى الذين يعيشون تحت ضغط أقل ويتنافسون على دوري أبطال أوروبا كل عام، فهذا أمر جيد. المكان، المكان المثالي.

تشابي ألونسو، مواطن راموس، أنهى مسيرته في بايرن ميونيخ بطريقة رائعة، وقبله كان أسطورة النادي روبن وريبيري، وكانا في وداع مناسب.

تشيلسي
يريد بطل أوروبا تقوية خطه الدفاعي، وقد يستخدم راموس للقتال جنبًا إلى جنب مع الألماني أنطونيو روديجر لتعزيز قوة تشيلسي الدفاعية. لن تكون الرواتب المرتفعة عقبة أمام إدارة الفريق الذي وعد بصفقات ضخمة.

يوفنتوس
الخيار الأخير هو يوفنتوس، قد يستخدم زميل راموس السابق كريستيانو رونالدو كورقة مساومة.

يوفنتوس لديه خبرة في المدافعين، وقد يكون عقده مع راموس غير مرجح، وقد يرغب الأخير في تجربة دوري “أكثر إثارة” من الدوري الإيطالي، مثل إنجلترا.

ليس في القائمة
وأكدت صحيفة “آس” أن حكومة مانشستر سيتي لم تفكر في التوقيع مع راموس، وهو أمر ليس في خطة جوارديولا.

كما نفى اللاعب نفسه إمكانية العودة إلى ناديه القديم إشبيلية، أو ارتداء قميص خصمه التاريخي برشلونة.