5 أندية كبرى تقترب من وادع دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي

اقتربت خمس أندية أوروبية كبرى، من مواجهة الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب نهاية الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، والتي شهدت نتائج مثيرة للغاية.

5 أندية كبرى تقترب من وادع دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 1 2/11/2017 - 10:33 م

وجاء في مقدمة الفرق التي اقتربت من الخروج من دوري أوروبا، نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، والذي يقوده المدرب دييجو سيميون، المدير الفني للنادي الإسباني، حيث حصل الفريق على ثلاث نقاط فقط احتل بها المركز الثالث في المجموعة الثالثة خلفاً للمتصدر نادي روما الإيطالي برصيد ثماني نقاط ونادي تشيلسي برصيد سبع نقاط، ويذكر أن الفريق قد خاض مباراتى نهائي 2014 و2016 وودع البطولة الموسم الماضى من الدور ربع النهائي.

نابولي وبورسيا دورتموند على بوابة الخروج

كما يواجه نادي نابولي الإيطالي، متصدر الكالتشيو الإيطالي، من الغياب عن ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وذلك عقب احتلاله المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط خلفاً  للمتصدر مانشستر سيتي الإنجليزي برصيد 12 نقطة، ونادي شاختار الأوكراني برصيد تسع نقاط.

وأصبح نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اقترب من وداع دوري أبطال أوروبا مبكراً في الموسم الحالي، وذلك عقب احتلال المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد نقطين فقط، خلف المتصدر توتنهام الإنجليزي برصيد 10 نقاط، ونادي ريال مدريد برصيد سبع نقاط.

موناكو وبنفيكا خارج البطولة مبكراً

كما اقترب نادي موناكو الفرنسي، بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، من وداع دوري أبطال اوروبا في مرحلة المجموعات، عقب احتلاله المركز الرابع في المجموعة السابعة برصيد نقطتين فقط.

واقترب أيضا نادي بنفيكا البرتغالي أيضاً، من وداع البطولة عقب الأداء الضعيف الذي يقدمه في الموسم الكروي الحالي، حيث فشل في تحقيق أي نقطة في دور المجموعات عقب مرور أربع جولات.