4 قرارات تاريخية للنادي الأهلي لتصحيح المسار

اجتمع الكابتن محمود الخطيب ومعه لجنة الكرة بالنادي الأهلي مع المدير الفني رينيه فايلر للوقوف على احتياجات الفريق في الفترة القادمة في ظل الغيابات الموجودة في الفريق حالياً، وقد تم اتخاذ 4 قرارات تاريخية للنادي الأهلي لتصحيح المسار مرة أخرى حتى يستمر الفريق في جني البطولات، وأقربها بطولة أفريقيا التي سيقابل فيها الأهلي نادي الوداد المغربي.

النادي الأهلي
قرارات النادي الأهلي
4 قرارات مجلس ادارة النادي الأهلي

يذهب من يشاء ويأتي من يشاء ويبقى الأهلي صامداً، مستمر في طريق النجاح هذه عبارة رددها مدير الكرة الحالي سيد عبد الحفيظ ومن قبله رحمه الله ثابت البطل، ومن خلال السطور القادمة سوف أعرض لك القرارات الثورية التي تم اتخاذها من جانب الكابتن محمود الخطيب.

4 قرارات تاريخية للنادي الأهلي لتصحيح المسار

بعد الاجتماع الذي دار في الفترة الأخيرة تم اتخاذ العديد من القرارات التي أوضحت وجود بعض السلبيات وأبرز تلك القرارات لتعديل المسار الأتي:

  1. بعد مدة من غياب مدير الكرة عن الإعلام وإجراء المكالمات الهاتفية في البرامج للدفاع عن النادي الأهلي، وكان هذا قرار مجلس الإدارة سابقاً، بجانب أيضاً عدم تدخل سيد عبد الحفيظ في أي مفاوضات مع أي لاعب من أجل التجديد بعد مشكلة عبدالله السعيد، تراجع الخطيب عن تلك القرارات وأعطى لمدير الكرة بالأهلي الصلاحيات كاملة للتصرف كما يشاء، وقال الإعلامي أبو المعاطي زكي أن في وقت سابق عندما حدثت مشكلة بين بادجي ورمضان صبحي غرم سيد عبد الحفيظ كل منهما 200 ألف جنيه بسبب ما حدث، لكن رمضان تعدى قرار مدير الكرة وتحدث مع أحد أعضاء مجلس الإدارة وأخذ ولم يخصم منه أي شئ.
  2. عودة خماسي الأهلي المُعار “لم الشمل” أولهم وليد أزاور وذلك بالاتفاق بين لجنة الكرة والجهاز الفني بقيادة فايلر، والثاني هو اللاعب أكرم توفيق ولكن اشترط على الأهلي اللعب في مركز وسط الملعب وليس كظهير أيمن، والثالث هو اللاعب محمد شريف، والرابع اللاعب صلاح محسن، والأخير ناشئ النادي الأهلي عمار حمدي.
  3. عند التفاوض مع أي لاعب يجب أن يكون عنده “خبرات دولية” كافية تأهله للعب في النادي الأهلي، وتم إلغاء سياسة التعاقد مع لاعبين والصبر عليهم حتى يكتسبوا الخبرات.
  4. تطبيق الحظر الإعلامي الكامل على اللاعبين للتركيز في المباريات المقبلة للفريق وتحقيق الانتصارات لجلب البطولات وإسعاد جماهير النادي الأهلي.

المصدر: الإعلامي أبو المعاطي زكي.