4 أهداف تفصل محمد صلاح عن أفضل هداف في تاريخ ليفربول

النجم المصري محمد صلاح اقترب من الحصول على رقم قياسي جديد بعدما أستطاع من تسجيل هدفين في فوز ليفربول على روما في مباراة أمس الثلاثاء على ملعب آنفيلد في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث رفع صلاح رصيدة من الأهداف مع الريدز هذا الموسم إلي 43 هدفاً في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

4 أهداف تفصل محمد صلاح عن أفضل هداف في تاريخ ليفربول 1 25/4/2018 - 6:46 ص

صورة ذات صلة

يحتاج صلاح إلي أحراز 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسي الذي حققة النجم السابق إيان راش برصيد 47 هدفاً في موسم 1983-1984 وهو أكثر لاعب سجل عدد أهداف في موسم واحد في تاريخ نادي ليفربول.

نتيجة بحث الصور عن مو صلاح

صلاح يحقق أرقاماً قياسية جديدة

رفع محمد صلاح رصيدة هذا الموسم إلي 10 أهداف في دوري الأبطال ليكون في المركز الثاني في قائمة الهدافين عقب كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي صاحب 15 هدفاً.

وتقدم صلاح على الأسطورة الكاميروني صامويل إيتو بعدما أصبح أكثر لاعب يحرز أهدافاً في موسم واحد في دوري الأبطال برصيد 10 أهداف بينما سجل إيتو 8 أهداف في موسم 2010 مع نادي إنتر ميلان الإيطالي.

نتيجة بحث الصور عن مو صلاح

ورفع رصيدة إلي 13 هدف في 26 مباراة لعبها في دوري الإبطال حيث أحرز 10 أهداف مع ليفربول وهدف مع روما وهدفين مع بازل السويسري، ليكون أول لاعب مصري وأكثر لاعب عربي من حيث تسجيل الأهداف في البطولة متفوقاً على النجم الجزائري رابح ماجر لأعب بورتو السابق والذي أحرز 12 هدفاً في 17 مباراة في البطولة.

والجدير بالذكر بإن نادي ليفربول سيواجة نادي ستوك سيتي الذي يلعب فية النجم المصري رمضان صبحي يوم السبت المقبل قبل إن يواجة روما في مباراة الإياب في الدور نصف النهائي من دوري إبطال أوروبا.