3 صفقات كبيرة فشلت في تحقيق حلم الباريسيين.. هل يكون نيمار قادر على تحقيق الحلم؟

مازال نادي عاصمة النور الأشهر يبحث عن تحقيق بلوغ جنة الالقاب والحصول على البطولة في القارة العجوز، ودفع الشرط الجزائي في عقد نيمار مع نادي برشلونة البالغ 222 مليون يورو مقابل فسخ التعاقد مع اللاعب البرازيلي، مما يوضح مدى إصرار نادي باريس سان جيرمان.

3 صفقات كبيرة فشلت في تحقيق حلم الباريسيين.. هل يكون نيمار قادر على تحقيق الحلم؟ 1 4/8/2017 - 4:55 م

وإن الخطة الجديدة هذا الموسم سوف تكلف الكثير من الأموال، أموال لم تعهدها كرة القدم من قبل ولم يحلم أحد بالسماع عنها، لكن ناصر الخليفي رئيس نادي عاصمة النور الأشهر لدفع 222 مليون يورو من أجل جلب نيمار للنادي ربما يحمل الفتى البرازيلي الرائع مفتاح الباب الكبير الذي سينقل الباريسيون نقلة كبيرة في عالم كرة القدم، برشلونة بشكل رسمي عن فسخ عقد نيمار، وتنتظر جماهير الباريسية ما سوف  نيمار للفريق، فهل يكون هو الحل لتحقيق النادي أم ينضم لسجلات المحاولات الفاشلة ككل من سبقوه؟

وللنادي عدة محاولات فاشلة سابقة للوصول وننشر لكم عبر موقعنا ” نجوم مصرية” تفاصيل الـ 3 صفقات الفاشلة لنادي باريس سان جيرمان للوصول إلى أ:-

الصفقه الاولى: السلطان زلاتان إبراهيموفيتش

السلطان زلاتان إبراهيموفيتش

محاولات نادي باريس سان جيرمان لبلوغ المجد الأوروبي مع تعاقدهم مع نجم الكرة السويدية السلطان زلاتان إبراهيموفيتش من أجل قيادة الفريق للبطولة التي لم ينجح اللاعب في الفوز بها طوال تاريخه مع الآندية الكبيرة التي شارك فيها مثل برشلونة وميلان وإنتر.

إبراهيموفيتش للنادي حمل معه أحلام كبيرة وخاصة مع انضمام العديد من النجوم للنادي مثل  سيلفا وماكسويل وغيرهم، لكن بائت الخطة بالفشل ولم يستطع النادي الباريسي الوصول إلى نهائي البطولة.

الصفقه الثانية : إدينسون كافاني

النجم الارجواني: إدينسون كافاني:-
النجم الارجواني: إدينسون كافاني:-

النجم صانع الحدث في السيريا أ ربما هو القطعة الناقصة، ويحتل مكانه إلى جانب السلطان زلاتان إبراهيموفيتش  الفريق من أجل مجد أوروبي طال انتظاره، لكن فشلت المحاولة وسقط الباريسيون مجددا، لم يكن كافاني هو القائد المناسب للكتيبة ولم يكن هو القطعة الناقصة يبحثون عن تلك القطعة .

الصفقة الثالثة: دي ماريا

اللاعب الارجنتينى دي ماري
اللاعب دي ماري
اللاعب الأرجنتيني صاحب القدم اليسرى الذهبية ترك يونايتد من أجل مال أكثر وفرة ودور أكبر، ويرجو الباريسيون أن يكون هو القائد المناسب لتحقيق حلم الحصول على الكأس، ويقدم الأرجنتيني أداء جيد لكنه لم يكن جيد بما يكفي للوصول لمنصة التتويج الأوروبية، ورحل السلطان ولعب دي ماريا مع كافاني وفشلوا جميعا في تحقيق المراد حتى اللحظة.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.