3 حالات أمام المنتخب المصري للتأهل لدور الـ16.. وغيرها يودع المونديال

فاز منتخب أوروجواي على المنتخب المصري الوطني خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة أول أيام عيد الفطر والموافق 15 يونيو ضمن منافسات دور المجموعات بهدف وحيد في الدقائق الأخيرة من اللقاء فكان هدفا قاتلا.

المنتخب المصري

مباراتان أمام كل فريق من فرق المجموعة الأولى

ويتبقى أمام كل فريق من فرق المجموعة الأولى مباراتان، فالفراعنة أمامهم اللعب ضد منتخبي روسيا والسعودية على الترتيب، في دور المجموعات.

المنتخب المصري أمامه 3 حالات للتأهل لدور الـ16.. يسردهم موقع نجوم مصرية في التالي:

الحالة الأولى:

تتمثل الحالة الأولى في فوز منتخب مصر على المنتخب الروسي ومنتخب السعودية للتأهل لدور الـ16، بالإضافة إلى فوز منتخب أوروجواي على المنتخب الأخضر، والفوز على روسيا يعطل أو حتى التعادل معها تتأهل الفراعنة في المركز الثاني للدور التالي.

الحالة الثانية:

فوز المنتخب الروسي على أوروجواي، وفوز أوروجواي على السعودية وتحقيق المنتخب المصري الوطني الفوز على روسيا والسعودية، وبذلك يكون لكل فريق من مصر وروسيا وأوروجواي 6 نقاط، فيتم اللجوء إلى فارق الأهداف بين المنتخبات الثلاثة، وفي حال التعادل، يتم اللجوء إلى الأهداف في شباك كل فريق.

الحالة الثالثة:

إذا تعادل المنتخب المصري أمام روسيا وفاز على السعودية، وفوز منتخب أوروجواي على السعودية والمنتخب الروسي، فيكون هناك أمل في التأهل، لأن بذلك يكون في المركز الأول المنتخب الأوروجوايي ونلجأ لفارق الأهداف بين منتخبي مصر وروسيا.

مصر تودع المونديال

وفي غير ذلك من احتمالات وفرص للمنتخبات الأخرى يودع المنتخب المصري بطولة كأس العالم مكتفيًا بالمشاركة في دور المجموعات.



اترك تعليقاً