ميسى يستبعد فوز صلاح وساديو ماني بالكرة الذهبية ويتوقع فوز هذا اللاعب

قال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان أنه متأكد من أن كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الرائع سيحصل على جائزة الكرة الذهبية هذا العام بعد أن قاد النادى الملكى للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأكمل ميسى : كان بنزيمة هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بالجائزة وهو في طريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، وأكد ذلك بهزيمة فريقه لفريق ليفربول وأضعف من فرصة فوز كل من محمد صلاح وساديو ماني بالجائزة.

Real Madrid's French forward Karim Benzema (L) reacts next to Paris Saint-Germain's Argentinian forward Lionel Messi

وأضاف ميسى : مع فوز ريال في النهائي بهدف للاشىء لليفربول ، وتصدر بنزيمة قوائم التهديف في كل من الدوري الأسباني برصيد 27 هدفاً ، ودوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفاً ، من المتوقع بشكل كبير أن يفوز النجم الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية عن جدارة.

وأكد ليونيل ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات أنه لا يساوره الشك للحظة واحدة فى فوز كريم بنزيمة بالجائزة ، فمن الواضح جدًا أنه كان عامًا رائعًا لبنزيمة وانتهى به الأمر بالفوز بدوري أبطال أوروبا ، حيث كان  لاعباً أساسيًا منذ دور الـ16 وما بعده في كل مباراة.

محمد صلاح في المركز الـ17 ..قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي  - بوابة الأهرام

وعبر ميسي ، الذي خسر فريقه باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، عن حزنه لعدم فوز صلاح ومانى بالجائزة .

ومع اقتراب موعد كأس العالم في وقت لاحق من هذا العام ، أشاد ميسى بفريق الأرجنتين وقال إن المجموعة الشابة التى تمثل الفريق قادرة على التغلب على أي دولة.

وأضاف ميسى : إنها مجموعة تلعب كل مباراة وكأنها نهائي، ويستعد الجهاز الفني لكل مباراة بشكل جيد للغاية ، وهم يعرفون جيدًا ما الذي يلعبون من أجله وما يجب عليهم فعله في كل لحظة من المباراة.

ميسي: الأرجنتين ليست الأفضل في المونديال

وأكمل ميسى : إنه فريق وطني يمكنه القتال ضد أي شخص وهذا سيجعل الأمر صعبًا على أي خصم ، وهذا لا يعني أننا المرشحون للفوز بأبطال العالم ، لكن هذا يعني أننا سنقاتل ضد أي شخص لأننا مستعدون لذلك تلعب ضد أي شخص ونحن واضحون بشأن ما نريد تحقيقه “.

وردا على سؤال حول حظوظ فرنسا في كأس العالم ، قال ميسي: فرنسا فريق مثير للإعجاب ، في وقت سابق كنا نقول إنهم مرشحون محتملون وانتهى بهم الأمر بالفوز بكأس العالم، أعتقد أن صدمة البطولة الأوروبية جعلتهم أقوى ، أعتقد أنهم سيكونون فريقًا مرشحًا مرة أخرى للفوز بكأس العالم هذا العام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.