طلعت يوسف وتصريحات جريئة عن النادي الأهلي

حل النجم طلعت يوسف لاعب منتخب مصر السابق وأحد رواد مجال التدريب في مصر ضيفا على برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت أمس الأحد 8/5/2022، تحدث طلعت يوسف عن كل المشكلات التي تواجه الكرة المصرية في الفترة الحالية وعن أزمات الاتحاد المصري لكرة القدم كما تطرق أيضا للنادي الأهلي ومستواه الحالي وبعض اللاعبين فيه.

طلعت يوسف وتصريحات جريئة عن النادي الأهلي 1 9/5/2022 - 9:24 ص

اتحاد الكرة والأزمات

علق النجم طلعت يوسف علي أزمات اتحاد الكرة بأنها طبيعية وأنه لا يوجد مجلس إدارة بدون خلافات داخلية ولكنه تعجب من خروج تلك الأزمات للجمهور وتسريب الأعضاء للمشاكل الداخلية على شاشات البرامج المختلفة.

نصائح لأحمد عبد القادر

صرح أيضا بأن أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي يمتلك مواهب قد لا توجد في مصر في أي لاعب ولكن ينقصه فقط القرار الصحيح في بعض المواقف حتى يخدم الفريق بشكل جيد، وأضاف بأن رغبة أحمد عبد القادر المتزايدة أحيانا في إبراز مواهبه الفردية في الملعب تسبب تعطيل أحيانا للعب مما يحتاج بعض التطوير لعبد القادر في تلك الناحية.

النادي الأهلي محترف وسط هواة

وعند التحدث عن النادي الأهلي صرح بأن نجاح النادي الأهلي أفريقيا ليس فقط لجودة لاعبيه أو جودة جهازه الفني ولكن يأتي في المقام الأول جودة الإدارة التي يتمتع بها النادي الأهلي والاستقرار الفني والإداري، وأضاف أن النادي الأهلي يمتلك مقومات كبيرة تجعله دائما على منصات التتويج، وأختتم قائلا بأن النادي الأهلي نادي محترف وسط أندية هواة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. شيماء يقول

    جميل جدااااااا