تعرفوا على أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017

حدث في النادي الأهلي اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة الترجى التونسى يوم السبت في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بعث النادي الأهلي مندوباً إلى اللجنة الاولمبية حتى يستفسر عن إجراءات اللجوء لمركز تسوية المنازعات، للتقدم بشكوى على رفض الجمعية العمومية التي تم عقدها الشهر الماضى.

وقد تسلم مسئولو اللجنة الأولمبية خطابا من مندوب الأهلى، والذي تستفسر فيه القلعة الحمراء عن إجراءات اللجوء لمركز تسوية المنازعات باللجنة.

وقد كثفت قوات الأمن تواجدها حالياً أمام مداخل ومخارج النادي الأهلي مع اقتراب موعد مران الفريق، المُقرر له السادسة مساء اليوم، الأربعاء، تحسباً لحضور عدد كبير من جمهور الفريق والألتراس لحضور المران ودعم اللاعبين قبل لقاء الترجى.

حيث أعلن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أمس، أنه طلب من إدارة الأهلي السماح لجمهور الفريق بحضور مران اليوم في التتش لدعم اللاعبين قبل لقاء الترجى السبت المقبل باستاد رادس، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب ببرج العرب انتهى بالتعادل 2/2.

أيضا أكد عصام سراج، المدير التجارى والتعاقدات بالأهلي، أن البطاقة الدولية للجنوب أفريقي باكاماني، لاعب الأهلي الجديد، قد وصلت اتحاد الكرة المصرى، بعدما أنهى الأهلي إجراءات الحصول عليها.

وبينا سراج، أن باكا أصبح من حقه المشاركة مع الأهلي في المباريات المحلية، بدءًا من الآن؛ ووفقا لجدول مشاركات الفريق بعد وصول بطاقته الدولية بشكل رسمي.

 حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، استقر على ملامح تشكيل فريقه في مواجهة الترجى التونسى، المقرر إقامتها السبت في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2-2.

سيعتمد البدرى على معظم العناصر التي شاركت في مباراة الذهاب، بشكل أساسى، على أن يتم تغيير طريقة اللعب.

حيث انة من المقرر أن يبدأ البدرى بشريف إكرامى في مركز حراسة المرمى، وأمامه رباعى الدفاع أحمد فتحى وسعد سمير ورامى ربيعة والتونسى على معلول، وفي مركز محورى  الارتكاز عمرو السولية وحسام عاشور، في الوقت الذي توجد منافسة ثلاثية على مركزى الجناح بين الثلاثى جونيور أجاى ووليد سليمان ومؤمن زكريا، على أن يقود الهجوم الثنائى عبد الله السعيد والمغربى وليد أزار

 شرين شمس المدير التنفيذى للأهلى اشاد بسلوك جماهير القلعة الحمراء أثناء حضورهم مران الفريق الذي أقيم على  ملعب التتش بالجزيرة اليوم، الأربعاء، وذلك لمؤازرة وتدعيم اللاعبين قبل مواجهة الترجى التونسى.

حيث يواجه الأهلي الترجى التونسى السبت في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالتعادل الإيجابى 2-2.

وذكر شمس خلال تصريحات صحفية، إن الجمهور قد التزم بالنظام الذي وضعه الأهلي للدخول إلى الملعب والتواجد في المدرجات، وأكد أن ظهور الجماهير بهذا الشكل مؤشر إيجابي لعودة الجمهور إلى مكانه الطبيعي في المدرجات خلال الفترة المقبلة

 شرين شمس

قال حسام البدري المدير الفنى للأهلى قائمة فريقه التي تواجه الترجي التونسي يوم السبت المقبل، على ملعب رادس بتونس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.