موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري الممتاز

يتساءل متابعي نادى الزمالك في مصر والوطن العربي، عن مباراته القادمة في الدوري المصري الممتاز، ويسعى نادى الزمالك لملاحقة غريمه النادي الأهلي وتصدر جدول الدوري الممتاز، حيث أن نادى الزمالك لديه 16 نقطه من 7 مباريات خاضها، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في واحدة وخسر مباراة واحدة، بينما يأمل نادى غزل المحلة في تحقيق الانتصار ليتقدم في جدول الدوري، ويحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط، من 7 مباريات حقق الفوز في اثنين وتعادل في اربعه وخسر مباراة واحدة.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري الممتاز 1 24/12/2021 - 2:35 م

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

يلتقى نادى الزمالك وغزل المحلة يوم السبت الموافق 25 من ديسمبر الجاري، في أطار مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على استاد “القاهرة الدولي”.

مباراة الزمالك – غزل المحلة
الموعد 25 ديسمبر 2021

الساعة : 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة

القنوات الناقله  أون تايم سبورت 1 .2

وتذاع مباراة الزمالك وغزل المحلة، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، حيث أنها الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

أخبار نادى الزمالك

يغيب عن مباراة الزمالك غدا، كلا من اللاعب طارق حامد واللاعب عمر السعيد، وذلك بداعي الإيقاف لحصولي اللاعبين على 3 أنذارات، بينما يغيب يوسف اوباما ومحمد عبد الشافى بداعي الإصابة، واستمرار غياب شيكابالا لعدم انتهاء عقوبة الإيقاف الموقعة على اللاعب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.