نتيجة مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب

التقى مساءا اليوم السبت منتخب مصر مع نظيره المنتخب الأردني في دور ربع نهائي بطولة كأس العرب قطر 2021، في لقاء حاسم لمقعد في نصف نهائي البطولة، حيث استطاع المنتخب التونسي التغلب على المنتخب العماني بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد المدينة التعليمية، ونعرض لكم من خلال هذا المقال نتيجة وأحداث مباراة مصر والأردن.

نتيجة مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب 1 11/12/2021 - 7:36 م

احداث مباراة مصر والأردن

انطلقت المباراة في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءا بتوقيت السعودية، واستطاع المنتخب الأردني التقدم على منتخب مصر في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، وسجل الهدف اللاعب يزن النعيمات، بينما حقق منتخب مصر التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد انتهاء وقت الشوط الأول، وسجل الهدف اللاعب مروان حمدي، لينتهى الشوط الأول بنتيجة 1 – 1 لكلا البلدين.

بينما انتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي بدون أهداف من جانب المنتخبين، لذلك لجاء حكم المباراة لخوض وقت أضافي 30 دقيقة لحسم اللقاء.

أحداث الأشواط الإضافية من مباراة مصر والأردن

انطلق الشوط الأول الإضافي، لمباراة مصر والأردن وفى الدقيقة 92 من زمن اللقاء حصل لاعبي منتخب مصر على ركلة جزاء ولكن تم إلغاءها بداعي لمسة اليد، وفى الدقيقة 99 سجل اللاعب احمد رفعت الهدف الثاني لمنتخب مصر ليعدل النتيجة 2 -1.

واستطاع اللاعب المصري مروان داوود تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 119 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

نتيجة مباراة مصر والأردن اليوم

المباراة نتيجة المباراة الموعد
مصر – الأردن 3 -1 السبت 11 ديسمبر 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.