موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2021 والقنوات الناقلة لها

يشهد ملعب سانتياغو برنابيو معقل نادي ريال مدريد الإسباني مباراة من العيار الثقيل، تضم ريال مدريد المستضيف أمام إنتر ميلان الإيطالي الضيف، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة غداً الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021.

موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2021 والقنوات الناقلة لها 3 6/12/2021 - 5:12 ص

يستعد ريال مدريد الملكي لخوض مباراة تعتبر الأهم والأقوى بالنسبة له ضمن المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، حيث أن النادي الملكي ضمن تأهله بالفعل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، ولكن سيحرص على تقديم مستوى رائع في هذه المباراة لتحقيق الفوز على نظيره الإيطالي من أجل تعزيز صدارته بالمجموعة الرابعة، حيث يتصدر النادي الملكي الآن المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، وتضم المجموعة كل من نادي شريف وشاختار وكلاهما لا يملكان فرصة أمام ريال مدريد وإنتر ميلان.

موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2021 والقنوات الناقلة لها 1 6/12/2021 - 5:12 ص

على الجانب الآخر يحتل إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 10 نقاط، لذلك سيحرص أيضاً على خطف الفوز من ريال مدريد على الرغم من أن المباراة مقامة خارج أرضه، من أجل الصعود إلى صدارة المجموعة الرابعة، على الرغم من أن كلا الفريقين يبحثان عن الفوز إلا أن كلاهما قد تأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2021 والقنوات الناقلة لها 2 6/12/2021 - 5:12 ص

مباراة الجولة الأولى جمعت بين بين الفريقين على ملعب “سان سيرو” معقل ميلان الإيطالي، وانتهت بفوز النادي الملكي بهدف نظيف كان قد سجله البرازيلي رودريجو في الدقيقة 89.

موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان والقنوات الناقلة

المباراة ريال مدريد X إنتر ميلان
الموعد غداً الثلاثاء 7 ديسمبر الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة بي إن سبورت الرياضية 2
الملعب “سانتياغو برنابيو”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.