مواعيد مباريات اليوم السبت في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم مباريات بطولة كاس العرب 2021، والتي يشارك بها 16 منتخبا عربيا، وتستضيفها دولة قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 من ديسمبر 2021، وتشهد هذه البطولة اهتمام كبير من محبي كرة القدم، بعد توقف استمر لأكثر من تسع سنوات، ونستعرض لكم اليوم من خلال هذا المقال توقيت عرض مباريات اليوم السبت الموافق 4 من ديسمبر لمباريات الجولة الثانية.

مواعيد مباريات اليوم السبت في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة 1 4/12/2021 - 10:39 ص

جدول مباريات اليوم في بطولة كاس العرب

تقام اليوم السبت 4 ديسمبر 2021، اربعه مباريات في ختام الجولة الثانية من بطولة كاس العرب 2021، نعرضها لكم

مباراة الأردن والمغرب

يلتقى منتخب الأردن مع المنتخب المغربي اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية، لبطولة كاس العرب في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية مساءا بتوقيت أبوظبي، والساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة.

مباراة لبنان والجزائر

يلتقى منتخب الجزائر مع نظيرة منتخب لبنان اليوم السبت في الجولة الثانية من البطولة، وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة مساءا بتوقيت أبو ظبي والساعة الثالثة عصر بتوقيت القاهرة.

مباراة السودان ومصر

يسعى المنتخب المصري لتحقيق الانتصار عندما يواجه السودان اليوم في الجولة الثانية من البطولة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة، والساعة الثامنة مساءا بتوقيت أبوظبي، والساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر.

مباراة فلسطين والسعودية

يسعى المنتخب السعودي اليوم لتعويض الخسارة التي لحقته في الجولة الأولي، عندما يواجه منتخب فلسطين اليوم في الجولة الثانية من البطولة، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت أبوظبي، والساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباريات بطولة كاس العرب عبر قناة بى ان سبورت 1،2 الرياضية المفتوحة، وأيضا قناة الكأس القطرية الرياضية على الهواء مباشرة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.