إيقاف مباراة تشيلسي وواتفورد مساء اليوم الأربعاء 1 ديسمبر بسبب أزمة قلبية

للمرة الثانية بالموسم الكروي الحالي 2021 – 2022 توقفت إحدى مباريات الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء، وكانت المباراة تضم فريق تشيلسي أمام نظيره واتفورد، حيث أوقف الحكم اللقاء بعد مرور دقائق معدودة من انطلاق الشوط الأول، وكان الجميع يتساءلون عن سبب تعطيل المباراة.

إيقاف مباراة تشيلسي وواتفورد مساء اليوم الأربعاء 1 ديسمبر بسبب أزمة قلبية 4 1/12/2021 - 11:27 م

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إيقاف الحكم مباراة تشيلسي وواتفورد، وتم التأكيد في تلك التقارير أن سبب الإيقاف يعود إلى حالة طبية عاجلة في مدرجات ملعب فيكارج رود، حيث أن هذه المرة الثانية في هذا الموسم يتم إيقاف مباراة بسبب أزمة قلبية.

إيقاف مباراة تشيلسي وواتفورد مساء اليوم الأربعاء 1 ديسمبر بسبب أزمة قلبية 1 1/12/2021 - 11:27 م

أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن سبب إيقاف مباراة تشيلسي وواتفورد مساء اليوم كان بسبب أزمة قلبية كان قد تعرض لها أحد المشجعين بالمدرجات، حيث شوهد الطاقم الطبي الخاص بنادي تشيلسي وهو يركض مسرعاً إلى المدرجات من أجل إنقاذ الحالة، كما تلقى حكم المباراة أوامر تنص بإخراج جميع اللاعبين من الملعب حتى يتم الاطمئنان على المشجع، وبعد ذلك تم اتخاذ قرار بشأن استكمال المباراة.

إيقاف مباراة تشيلسي وواتفورد مساء اليوم الأربعاء 1 ديسمبر بسبب أزمة قلبية 2 1/12/2021 - 11:27 م

تم اتخاذ قرار استكمال فعاليات المباراة بعد دقائق قليلة من الراحة بسبب الواقعة التي حدثت بالمدرجات، فضلااً عن منح اللاعبين فرصة للتسخين مرة أخرى قبل العودة للمباراة، وما زال التعادل يحكم فعاليات المباراة حتى هذه اللحظة بهدف مقابل هدف.

إيقاف مباراة تشيلسي وواتفورد مساء اليوم الأربعاء 1 ديسمبر بسبب أزمة قلبية 3 1/12/2021 - 11:27 م

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.