القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية والأردن في كأس العرب مساء اليوم

يلتقي منتخب السعودية اليوم نظيره الأردني في أولى مباريات بطولة كأس العرب 2021 التي تعود الى الحياة بعد 9 سنوات من توقفها، ويستعد منتخب السعودية أحد اقوى منتخبات المنطقة العربية لخوض مباراته اليوم أمام منتخب الأردن في أولى مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبات كل من المغرب وفلسطين. 

ويذكر بأن آخر مرة انطلقت فيها بطولة كأس العرب كانت في عام 2012 واستضافتها السعودية وفاز بها المنتخب المغربي، وفي المجموعة الثالثة لهذه النسخة يلتقي المنتخبان السعودي والمغربي في ذات المجموعة ولكن بغياب عدد كبير من لاعبي المنتخب المغربي الذين يشاركون مع فرقهم في أوروبا مثل حكيم زياش وأشرف حكيمي ويوسف النصيري وياسن بونو، أما بالنسبة للأخضر فيشارك أغلبية لاعبيه بشكل أساسي في هذه النسخة، ويعد المنتخب المغربي على الرغم من غياباته أحد أبرز المرشحين للفوز بالبطولة.

  • منتخب السعودية والأردن: 

يلعب المنتخبان اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت عمان العاصمة ومدينة القاهرة وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة والرياض والدوحة، وتنقل قناة بي ان سبورت الثانية المفتوحة اللقاء بشكل حصري ومجاني.

  • تفاصيل اللقاء: 
المباراة:  السعودية والأردن. 
التوقيت:  9 مساءً بتوقيت القاهرة وعمان العاصمة، 10 بتوقيت مكة المكرمة. 
القناة الناقلة:  بي ان سبورت الثانية. 

ويلعب منتخب السعودية مباراته القادمة ضد منتخب فلسطين في استاد الثمامة، وفي ختام مواجهات المجموعة يلتقي الأخضر بنظيره منتخب المغرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد