داني ألفيس: إريكسن هو الأحق بالكرة الذهبية لهذا العام على الرغم من أفضلية ميسي

أدلى النجم البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لنادي برشلونة بتصريحات صحفية فاجأت الكثير من جمهور الكرة الذهبية التي حصل عليها الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم أمس الإثنين 29 نوفمبر، حيث قال داني ألفيس أنه سيكون من الرائع لو تُوج كريستيان إريكسن نجم إنتر ميلان بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

داني ألفيس: إريكسن هو الأحق بالكرة الذهبية لهذا العام على الرغم من أفضلية ميسي 3 30/11/2021 - 2:28 ص

كان النجم الدنماركي كريستيان إريكسن نجم إنتر ميلان قد تعرض لأزمة قلبية وسقط أثناء مباراة منتخب بلاده الدنمارك أمام منتخب فنلندا في بطولة اليورو 2020، حيث خضع اللاعب صاحب الـ 29 عاماً لعملية زراعة جهاز رجفان القلب بسبب الحالة التي مر بها، والتي كادت أن تتسبب في وفاته.

قال الظهير الأيمن البرازيلي ألفيس: “إريكسن يستحق الكرة الذهبية خلال هذا العام، وذلك نظراً لما مر به اللاعب، وستكون رسالة قوية لعالم كرة القدم بأسره وسيكون لدى الناس حساسية أكبر”.

داني ألفيس: إريكسن هو الأحق بالكرة الذهبية لهذا العام على الرغم من أفضلية ميسي 1 30/11/2021 - 2:28 ص

أضاف داني ألفيس: “إن ليونيل ميسي هو الأفضل لكن سيكون من الجيد للجميع أن يفوز كريستيان إريكسن بالكرة الذهبية لهذا العام”.

داني ألفيس: إريكسن هو الأحق بالكرة الذهبية لهذا العام على الرغم من أفضلية ميسي 2 30/11/2021 - 2:28 ص

أعرب داني ألفيس عن سعادته بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة، مؤكداً أن الوضع الآن مختلف حيث أن الوضع أكثر صعوبة، حيث أن النادي يتطلب مستوى وأداء جيدين خاصة أن النادي في مرحلة تصحيح المسار خلال الوقت الراهن، لذلك يجب عليه البداية من جديد والمواصلة في تحقيق النتائج الإيجابية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.