نادي بيراميدز يلعب أول مباراة له في الدوري المصري اليوم أمام نادي إنبي

في أول مبارياته في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2018/2019 يلتقي نادي بيراميدز اليوم في تمام الساعة السابعة مساء.. حسب توقيت جرينتش نادي إنبي على استاد بترو سبورت الذي يقع في محافظة القاهرة ويسع لأزيد من 25000 متفرج وهول الملعب الرئيسي لنادي إنبي المصري.

نادي بيراميدز يلعب أول مباراة له في الدوري المصري اليوم أمام نادي إنبي 1 3/8/2018 - 7:16 م

وينتظر العديد من الجماهير المصرية وكذا الجماهير العربية المتابعة لمباريات ومنافسات الدوري المصري هذه المباراة باعتبارها ستكون المباراة الأولى الرسمية في تاريخ نادي بيراميدز الذي كثر عليه الحديث في المنابر الإعلامية المصرية وكذا مواقع التواصل الإجتماعي في مصر في الفترة الأخيرة.

ويرجع ذلك إلى كون نادي بيراميدز هو نادي اشتراه قبل مدة ليس بالكثيرة رجل الأعمال السعودي الذي كانت له خلافات سابقة مع نادي الأهلي ويتعلق الأمر بالسيد تركي آل شيخ.

تأسيس نادي بيراميدز الجديد الذي كان يسمى النادي الأسيوطي :

كان النادي قبل ذلك باسم النادي الأسيوطي قبل أن يقوم تركي آل شيخ بتغيير إسمه إلى نادي الأهرام أو نادي بيراميدز بعد شرائه وبعد موافقة الإتحاد المصري لكرة القدم على هذه الخطوة.

وينتظر العديد من متتبعي الكرة المصرية ما سيقدمه نادي الأهرام في هذا الموسم من الدوري المصري حيث رشحه العديد من المحللين والمدربين للمنافسة على لقب الدوري المصري لهذه السنة وعلى رأسهم أسامة عرابي اللاعب السابق للنادي الأهلي وأكثر من لعب بقميصه والمدير الفني السابق لفريق طنطا المصري.

وسيقود المباراة الافتتاحية التي سيلعبها نادي الأهرام أمام نادي إنبي طاقم تحكيمي مصري مثل العادة في مباريات الدوريات المحلية في مصر وسيقوده الحكم محمد عادل كحكم أول فيما سيكون كل من الحكم محمود أبو الرجال والحكم شريف عبد الله مساعدي الحكم الرئيسي فيما سيتولى الحكم محمد نهاد مهمة الحكم الرابع في هذه المباراة.

وستنقل المباراة على ثلاث قنوات رياضية مصرية وهي قناة النايل سبورت، قناة أون سبورت وقناة بيراميدز وهي القناة التي تم إنشاؤها حديثا لكي تكون المنبر الإعلامي الأساسي والأول للنادي ويتم نقل كافة مبارياته عبرها بالإضافة إلى مباريات أخرى من الدوري والكأس المصري.

ما توقعكم إذن لمشوار نادي بيراميدز هذه السنة في الدوري المصري؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.