الاسماعيلى يتعادل سلبياً مع الداخلية.. وعلاء عبد الفتاح راضى عن النتيجة

أعرب الكابتن “علاء عبد العال”، المدير الفنى لفريق الداخلية، عن رضاه بالتعادل سلبياً مع الإسماعيلى، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء على ملعب كلية الشرطة، ضمن منافسات الجولة الـ 36 بالدوري العام المصرى.

الكابتن علاء عبد الفتاح - مدرب نادى الداخلية

أكد المدير الفنى للداخلية في تصريحات تليفزيونيو تابعتها “نجوم مصرية”، أن اقتناص نقطة من فريق بحجم الدراويش يُعد مكسبا، خاصة أن لاعبى فريقه قدموا مستوى جيدا في المباراة وهددوا مرمى “الحضرى” أكثر من مره، إلا أن تألق الحضرى وقف حائلاً أمام فوز الفريق.

وتابع علاء عبد العال تصريحاته، مؤكداً أن لاعبيه يعانون من شد عصبى كبير، بسبب الصراع من أجل البقاء في الدوري الممتاز، وعدم الهبوط لدوري المظاليم.

هذا وقد تعادل نادى الداخلية مع نادى الإسماعيلى في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء في الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصرى.

وقد نجح نادى الداخلية في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان وانتهت المباراة بالتعادل السلبى بدون أهداف، رغم إهداره أكثر من فرصة لتسديد هدف، ليرتفع رصيد النادي الإسماعيلى إلى 52 نقطة ليحتل المركز الخامس في الترتيب العام،  بينما رفع الداخلية رصيده إلى 43 نقطة ليل بذلك إلى المركز الخامس عشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد