محمد صلاح هل يقترب من حلم اغلى لاعب في العالم؟.. تعرف بالارقام

نجم ليفربول الانجليزي الاعب المصري العالمي محمد صلاح، اصبح حديث العالم، ومحبوب الملايين في العالم وخاصة في بريطانيا، لعب محمد صلاح لكبار الاندية الاوروبية، وكانت مسيرته هذا الموسم في الدوري الانجليزي مميزة جدا جدا، فأصبح معشوق الملايين في اوروبا.

صلاح يقترب من تحقيق رقم لم يحدث في تاريخ البريمير ليج

ويتصدر محمد صلاح لفب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز

لهذا الموسم ب 28 هدف وبفارق 4 أهداف عن منافسيه، وهناك لا يزال 7 جولات حتى نهاية الموسم الحالي للدوري الانجليزي الممتاز. وقد ارتبط في الاونة الاخيرة اسم الاعب محمد صلاح ب نادي ريال مدريد الاسباني، الذي يشير إلى رغبته في ضم محمد صلاح لصفوفه الصيف المقبل. كذلك توجد رغبة لنادي برشلونه وباريس سان جيرمان، في الدخول لسباق الحصول على محمد صلاح، والتعاقد معه للموسم القادم.

وقد بلغت قيمة صلاح في السوق ما يزيد عن 160 مليون يورو، لكن فريق ليفربول سوف يزيد قيمة الاعب إلى 200 مليون جنيه استرليني وتساوي حوالي 228 مليون يورو، وذلك وفق تقارير صحيفة ذا صن الانجليزية. هذا ولو حصل صلاح على هذه القيمة السوقية له فإنه سوف يزيح من طريقه نيمار دا سيلفا البرازيلي الذي يعتبر اغلى لاعب في العالم، والذي يقدر سعره بحوالي 222 مليون يورو، والذي كان يلعب لنادي برشلونة وانتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، ليحتل هو رقم واحد في العالم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.