تعرف على أهم 7 أحداث في الرياضةاليوم 25 سبتمبر 2017

حدث في يوم 25 سبتمبر 2017 الكثير من الأخبار الرياضية الضرورية وأبرازها

الأهلي والنجم الساحلي

1-اتحاد الكرة يرفض أن يستضيف أمم إفريقيا للمحليين بسبب كأس العالم بروسيا.

2- وليد سليمان يتخلّص من آلام الحوض ويعلن أنها مستعد لمباراة النجم الساحلي.

 -رفض اتحاد الكرة أن يستضيف أمم إفريقيا للمحليين لأن كأس العالم بروسيا:

 مسئولو اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة قد رفض أن يتقدم بطلب حتى تستضيف أمم إفريقيا المحليين 2018، والمقرر لها يناير المقبل بعد سحب الاتحاد الإفريقى – كاف – التنظيم من كينيا لان التجهيزكان سىء، وقد أعطت الدول 10 أيام ليتقدموا بطلب استضافة أمم المحليين بدلاً من كينيا.

-قد تخلص وليد سليمان من آلام الحوض ويعلن استعدادة لمباراة النجم الساحلي:

ذكر الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، إن  وليد سليمان، الذي يلعب بالفريق، تماثل للشفاء بعدما تعرض لكدمة قوية  في الحوض في حدوث مباراة الترجي التونسي بإياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 -قد حذر سفيرمصربتونس جماهير الأهلي من الشماريخ ويظهر سر دموع طاهر:

 السفير نبيل الحبشي السفير المصري في تونس طلب جماهير الأهلي بأهمية الالتزام بالتعليمات اثناء مباراة المارد الأحمر أمام النجم الساحلي ببطولة أفريقيا.

-المنشطات خالية من نهائي كأس مصر:

ظهرت نتيجة فحص وتحليل المنشطات التي تم سحبها من بعض الاعبين بفريقين الأهلي والمصري بنهائي كأس مصر، والذي حدث في يوم 15 اغسطس الماضى، عن سوء سلبية العينات التي تم سحبها ثم فحصها من اللاعبين.

-خروج التوأم من حسابات المنتخبات الوطني:

 مجلس إدارة اتحاد الكرة اتفقوا على أن يستبعدوا التوأم حسام وإبراهيم حسن المسئولين عن فريق الكرة بالنادي المصري من حسابات تدريب المصريين في الفترة المقبلة، خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى الحإلى والذي ينتهى اتفاقة بالصعود لمونديال روسيا 2018.

-قد انتعش الزمالك بــ 6 ملايين جنيه:

 (عمرو وهبى) المدير التنفيذى لشركة بريزنتيشن سبورت اكد أنه تم سداد 6 ملايين جنيه لنادى الزمالك، وذكر أن تلك القيمة المادية بمثابة دفعة أولى من رعاية النادي الأبيض.

-انتقل الاهلى  إلى سوسة الأربعاء وتم تجهيزة لمواجهة النجم الساحلى:

 بعثة النادي الأهلي تتجة بعد غد الأربعاء إلى (مدينة سوسة)حتى تقيم بها وتستعد لملاقاة النجم الساحلي السبت المقبل، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.