مباراة التعاون والأهلي اليوم الأحد 19-11-2017 في ذهاب الأسبوع العاشر: توقيت المباراة والقنوات الناقلة

مباراة التعاون والأهلي اليوم 19 نوفمبر 2017 في ذهاب الأسبوع العاشر من الدوري السعودي للمحترفين 2017 – 2018، حيث تقام اليوم مباراة فريق التعاون وفريق الأهلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة القصيم، وتقام مباراة الذهاب اليوم ويدخل نادي الأهلي السعودي اليوم وهو متصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، أما نادي التعاون فهو يدخل المباراة اليوم وهو يحتل المركز التاسع من ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، ويسعى كلا من الفريقين للحصول على الثلاث نقاط بفوز مباراة الذهاب اليوم.

مباراة التعاون والأهلي

توقيت مباراة التعاون والأهلي

توقيت مباراة التعاون والأهلي اليوم 19-11-2017

تقام مباراة التعاون والأهلي اليوم في ذهب الأسبوع العاشر من الدوري السعودي في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تحضريات لملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، تقوم وزارة الداخلية بتأمين الملعب لتوقع حضور جماهيري كبير من مشجعي الفريقين.

جدول ميعاد مباراة التعاون والأهلي اليوم 19/11/2017

يمكن مشاهدة مباراة التعاون والأهلي اليوم في الأسبوع العاشر في المواعيد التالية التي سوف نعرضها لكم متابعينا الكرام في الجدول التالي وذلك بتوقيتات الدول العربية، حيث يتابع الدور السعودي جماهير الكرة من جميع الدول العربية.

توقيت مشاهدة مباراة الأهلي والتعاون اليوم الدول
6:40م القاهرة – مصر
7:40م الرياض – السعودية
7:40م الكويت – الكويت
8:40م أبو ظبي – الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري السعودي 2017

تذاع مباراة الأهلي والتعاون اليوم عل شبكة قنوات أم بي سي، وتذاع المباراة اليوم على قناة MBC الرياضية HD 1، ويمكن التقاط إشارة القناة الناقلة لمباراة اليوم ومعرفة تفاصيل تردد قنوات أم بي سي برو سبورت من هنا.

تاريخ مواجهات الأهلي والتعاون

مواجهات الأهلي والتعاون
تاريخ مواجهات الأهلي والتعاون

التفي النادي الأهلي السعودي، نادي التعاون في 18 مباراة، حيث فاز نادي التعاون في 4 مباريات ونادي الأهلي 7 مباريات وتعادل الفريقين 7 مباريات وذلك وفقا لما ذكره نادي الأهلي على تويتر، الجدير بالذكر انه تم وصول بعثه النادي الأهلي إلى مدينة القصيم أمس السبت استعداد للقاء اليوم مع التعاون في ملعبه.

استعدادات نادي الأهلي السعودي
وصول بعثه الأهلي لمدينة القصيم

أترك تعليق بتوقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي والتعاون اليوم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد