شاهد محمد صلاح في نيو لوك جديد بعد فوز ليفربول على بورنموث


فاجأ اللاعب المصري العالمي محمد صلاح الملقب بالملك المصري جمهوره ومتابعية البالغ عددهم 23 مليون متابع على موقع انستجرام بلوك جديد ظهر فيه وقد حلق ذقنه وشاربه، وهو ما لم يحدث منذ فترة طويلة.

حدث ذلك بعد تحقيق فوز ساحق لنادي ليفربول على نادي بورنموث التي جرت بالأمس وفاز فيها ليفربول بنتيجة 3 /0.

شاهد محمد صلاح في نيو لوك جديد بعد فوز ليفربول على بورنموث 1 5/2/2019 - 11:10 م

إنجاز جديد يحققه الفرعون الغير محمد صلاح أو مو صلاح

حقق محمد صلاح رقما جديدا مع نادي ليفربول، ويسجل الهدف 20 لهذا الموسم في مرمى بورنموث في المبارة التي تجري الآن على ملعب “أنفيلد” ضمن مباريات الجولة 26 في الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، وبذلك يكون أول لاعب من لاعبي ليفربول يسجل 20 هدفا في موسمين متتاليين منذ موسم 2013- 2014.

شاهد محمد صلاح في نيو لوك جديد بعد فوز ليفربول على بورنموث 2 5/2/2019 - 11:10 م

محمد صلاح النجم المصري العالمي في كرة القدم، والذي استطاع بمهاراته الفذة وأخلاقه العالية أن يمتلك قلوب الملايين من مشجعي كرة القدم في العالم كله، والذي حاز على العديد من الألقاب العالمية، سوف نتعرف معا على العديد من الحقائق والأسرار عن معبود الملايين محمد صلاح.

الأسرار الخفية التي يحتفظ بها محمد صلاح لنفسه

عندما انتقل صلاح إلى نادي ليفربول، كان هناك العديد من الأهداف التي يسعى لتحقيقها، لكنه احتفظ بها لنفسه ولم يصرح بها لأحد مطلقا.

وكان تسجيله ل 32 هدفا في 38 مباراة هو أول انتصار اعترف به لنفسه، وهو رقم لم يسبقه أي لاعب في تحقيقه.

أضاف محمد صلاح إلى رصيد أهدافه المزيد حتى وصل اجمالي عدد الأهداف إلى 44 هدفا في نفس الموسم، منهم 6 أهداف في آخر 8 مباريات.

لكن أهداف محمد صلاح لم تكن لنصر ومجد شخصي فقط، لكنه سعى من خلال ذلك للارتفاع باسم النادي والوصول به لتحقيق البطولات.

وأصبح نجاح محمد صلاح مثيرا للغيرة والشائعات والكثير من التكهنات. الكل يسعى للتعرف على سر تميز وانطلاقة  محمد صلاح.

وصل البعض أن السر قد يكون في يد المدير الفني يورغن كلوب، ناسين أن موهبة وتمكن والتزام وإصرار محمد صلاح هو السر الحقيقي فيما حققه من نجاح سواء مع ليفربول أو باقي الأندية الأوروبية التي لعب لها.

في هذا الموسم سجل محمد صلاح أو مو صلاح 29 هدفا في 35 مباراة، منها المباراة التي سجل فيها هدفين في مرمى سوثهامبيتون.

ألقاب منحتها الجماهير للنجم محمد صلاح

عندما تعشق الجماهير فهي تعطى بغير حساب، وقد عشقت جماهير العالم الكروي محمد صلاح نجما لفريق ليفربول ، وهدافا للدوري الإنجليزي، وعشقته الجماهير العربية لاعبا في المنتخب الوطني لمصر.

وقد أطلقت عليه الجماهير العاشقة الكثير من الألقاب مثل “الطيارة” وهذا اللقب منحه له أصدقاؤه وجيرانه عندما كان يشاركهم اللعب في قريته الصغيرة في بسيون، وذلك لقدراته الفائقة في انتزاع الكرة والطيران بها نحو هدف الخصم.

أما “مو صلاح” فهو اللقب الذي منحته له جماهير الكرة العالمية وقد ألفوا ولحنوا له أغاني خاصة به يستقبلونه بها في المباريات المختلفة.

وكان للقنوات الرياضية المتخصصة نصيب في إلقاء الألقاب على فرعون مصر الصغير محمد صلاح، حيث أطلق عليه رءوف خليف المعلق الرياضي بقناة بي إن سبورت لقب ” فخر العرب” عندما تألق ولمع نجمه مع فريق ليفربول وإنجازاته في الدوري الإنجليزي.

شاهد محمد صلاح في نيو لوك جديد بعد فوز ليفربول على بورنموث 3 5/2/2019 - 11:10 م

أضواء على مسيرة محمد صلاح في أندية أوروبا

محمد صلاح في نادي بازل السويسري

شاهد محمد صلاح في نيو لوك جديد بعد فوز ليفربول على بورنموث 4 5/2/2019 - 11:10 م

في عام 2012 انتقل محمد صلاح من نادي المقاولون العرب للعب لنادي بازل في سويسرا مقابل صفقة بلغت 2 مليون يورو، ولانضمام محمد صلاح إلى نادي بازل قصة طريفة، حيث قرر نادي بازل إقامة مبارة ودية مع مصر في أعقاب الأحداث المأساوية التي حدثت في استاد بورسعيد مساندة منها للمصريين وللرياضة، ولعب محمد صلاح ضمن الفريق المصري حيث شارك في الشوط الثاني وسجل هدفين، مما لفت نظر الجهاز الفني للنادي وقرر ضمه للفريق.

محمد صلاح في نادي تشيسلي الإنجليزي

شاهد محمد صلاح في نيو لوك جديد بعد فوز ليفربول على بورنموث 5 5/2/2019 - 11:10 م

في الموسم 2013-2014 تلقى محمد صلاح عددا من العروض كان أهمها عرض من نادي تشيسلي، ونادي ليفربول، اختار منها صلاح عقد تشيسلي الذي لم يكشف عن قيمته، فيما قدر الخبراء بأنه تجاوز 11 مليون جنيه استرليني.

إعارة لمدة سنتين

خلال الموسمين التاليين انتقل محمد صلاح على سبيل الإعارة إلى كل من نادي فيورنتينا لموسم واحد، ونادي روما لمدة موسم واحد أيضا، وقد حاول نادي روما الاحتفاظ بمحمد صلاح لكن تقدم نادي ليفربول بعقد تاريخي لم يكن من المنطقي رفضه.

شاهد محمد صلاح في نيو لوك جديد بعد فوز ليفربول على بورنموث 6 5/2/2019 - 11:10 م

نادي ليفربول والانتصارات العظيمة

شاهد محمد صلاح في نيو لوك جديد بعد فوز ليفربول على بورنموث 7 5/2/2019 - 11:10 م

قدم نادي ليفربول صفقة العمر لمحمد صلاح التي يستحقها عن جدارة بمبلغ هو الأعلى في تاريخ النادي قيمته 42 مليون يورو، إضافة إلى 8 ملايين جنيه تدخل ضمن بند مكافآت الفوز التي تنمح للاعب، وما زال محمد صلاح يواصل انتصاراته مع نادي ليفربول محتفظا بأسراره الخاصة التي تحقق له المزيد من النجاح والتألق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!