وكيل الحارس ديفيد أوسبينا: اتفقنا مع النصر لكن هناك شرط وحيد يؤجل الصفقة

صرح لوكاس وكيل أعمال الحارس ديفيد أوسبينا بأن موكله أصبح قاب قوسين من التعاقد بشكل رسمي مع فريق النصر، وذلك بعد مفاوضات جادة خلال الأيام القليلة الماضية، ووفقاً للتقارير الصحفية، فإن فريق النصر يرغب بشدة في تدعيم مركز حراسة المرمى عن طريق التعاقد مع اللاعب لينضم إلى صفوفه ابتداءً من الموسم الجديد، وخاصة مع انتهاء عقده مع نادي نابولي الإيطالي.

وذكر لوكاس في تصريحات خاصة لصحيفة «عاجل» السعودية اليوم الأحد أنه تم التوصل إلى اتفاق جاد مع فريق النصر السعودي بشأن انضمام اللاعب الكولومبي إلى صفوف النصر في الموسم المقبل، وأوضح لوكاس إلى أن المفاوضات لم تأخذ وقتا طويلا، وذلك بسبب رغبة إدارة النصر الجادة في ضم اللاعب، ورغبة أوسبينا في خوض تجربة جديدة.

3.5 مليون يورو في الموسم الواحد

وكيل ديفيد أوسبينا قاب قوسين من التوقيع مع النصر

وقال وكيل أعمال الحارس الكولومبي «لعاجل» أنه قد يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، وأنه يوجد لدى اللاعب شرط واحد، وبعد ذلك سيتم التوقيع مع إدارة النصر.

وأشارت الكثير من التصريحات إلى أنه سيتم التوقيع مع أوسبينا عقداً مدته موسمان على أن يتقاضى 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد مع الفريق السعودي.

جدير بالذكر أن ديفيد أوسبينا يبلغ من العمر 33 عاما، ولعب مع فريق نابولي الإيطالي الموسم الماضي 31 مباراة، تمكن في 13 مباراة من الحفاظ على شباكه نظيفة، بينما استقبلت شباكه في باقي المباريات 25 هدفا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد