وفد نادي اتحاد جدة يطير إلى لندن للتعاقد مع نجولو كانتي من تشيلسي

كشفت تقارير صحفية عالمية، إدارة نادي اتحاد جدة السعودي الدخول في مفاوضات مع الفرنسي نيجولو كانتي لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفد نادي اتحاد جدة يطير إلى لندن للتعاقد مع نجولو كانتي

وفد نادي اتحاد جدة يطير إلى لندن للتعاقد مع نجولو كانتي

وفد اتحاد جدة يطير إلى لندن لحسم صفقة كانتي

وتطمح إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي لحسم العديد من الصفقات البارزة في أوروبا لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة بقوة في الموسم الجديد خاصة مع مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق ”رودي جاليتي“، فإن وفد نادي اتحاد جدة بعد التوقيع مع كريم بنزيما في العاصمة الإسبانية مدريد سيسافر بعدها إلى لندن في إنجلترا لمقابلة حاشية نيجولو كانتي لاعب تشيلسي.

وأشار “رودي جاليتي” إلى أن المحادثات بين نجولو كانتي ونادي اتحاد جدة السعودي بدأت قبل أيام وهي جارية بشكل جيد بين الطرفيين، والهدف في الساعات القادمة التوصل لاتفاق في أسرق وقت ممكن.

نجولو كانتي على أعتاب الخروج من تشيلسي

وتتجه إدارة تشيلسي للموافقة على خروج كانتي من الفريق بعد استبعاده نسبياً من الحسابات بالإضافة إلى تكرار إصابات اللاعب في الفترة الأخيرة.

حصل نادي الاتحاد على 9 ألقاب لبطولة الدوري السعودي بعد تتويجه بالنسخة الأخيرة من دوري روشن موسم 2022/2023 ليتساوي مع النصر بنفس الرصيد، فيما يحتل الهلال القائمة الأكثر حصداً للدوري برصيد 18 لقب.

موعد انضمام كريم بنزيما لنادي اتحاد جدة

وبحسب ما ذكره الصحفي الموثوق ”فاريزيو رومانو” خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فإن كريم بنزيما تلقى دعوة من نادي اتحاد جدة لزيارة المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل من أجل تجهيز انتقاله للفريق بشكل رسمي.

وأشار فابريزيو رومانو، إلى أن صار من المتوقع إعلان صفقة انضمام كريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة الأسبوع المقبل (يوم الأربعاء) إذا سار كل شئ كما هو مخطط له من جانب النادي السعودي.

ومن الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي كانت قد فتحت مفاوضات مع كريم بنزيما في الفترة الماضية بتقديم عرض مالي ضخم وعقد لمدة موسمين مع الفريق حتى 2025 بالإضافة إلى إغرائه بتعيينه سفيراً لملف استضافة السعودية لكأس العالم 2030.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد