وفاة علاء على لاعب الزمالك الأسبق قبل تحقيق أمنيته

علاء على رحمة الله عليه، لعب علاء على في بداية مشواره الكروي مع فريق ناشئين الزمالك، ثم صعد إلى الفريق الأول، ولعب كذلك في فرق الجونة، وسموحة، ووادي دجلة، والمصري، وأخيراً بتروجيت، حيث أنه ترك الفريق بسبب مرضه وتوفي اليوم الإثنين 11-11-2019، بعد معاناة شديدة مع المرض، حيث انه من مواليد 28 يناير 1988 بمعنى أنه توفي عن عمر 31 عاما.

وفاة علاء على لاعب الزمالك الأسبق

أمنية علاء على قبل وفاته

وفاة علاء على لاعب الزمالك الأسبق

ومنذ قرابة عام  في ظهوره الإعلامي مع الأعلامي إبراهيم فايق، كان يتمنى أن يعود من جديد إلى القلعة البيضاء، وأوضح أنه ليس مُمانع اللعب مع النادي الأهلي، رغم أنه من ناشئي الزمالك، وقال أنه جزء من الأحتراف حيث قال فيما معناه أنه يريد الأحتراف ولكن تمنى أن تكون نهايته الكروية في نادي الزمالك، حيث أنه النادي الذي إبتدى مسيرته  فيه، وأوضح أنه زملكاوي ويعشق نادي الزمالك.

مسيرة علاء على الكروية

انتقل إلى بتروجيت وقاد معهم الموسم الماضي، قبل أن يترك الفريق ويصبح لاعب حراً ولم يذهب إلى أي نادي لظروف مرضه، وأثناء مسيرته لعب علاء على 175 مباراة، منهم 158 مباراة بالدوري المصري، و12 مباراة بالكأس، و5 مباريات بدوري أبطال أفريقيا.

وأحرز أثناء مشواره 19 هدفاً بالدوري المصري، وهدف وحيد بدوري الأبطال.

كيفية معرفة مواقع التواصل بوفاته

أوضح حارس مرمى الإنتاج الحربي عامر عامر في تصريحاته أن “اللاعب كان يعانى من المرض منذ فترة كبيرة” إلى أن توفي اليوم.

نادي الزمالك ينعى نجم الفريق الأول لكرة القدم الأسبق

وكتب نادي الزمالك اليوم في بيانه أنه ينعى علاء على لاعب الفريق الأسبق الأول لكرة القدم، والذي توفي اليوم، ألهم ذاويه وأهله الصبر والسلوان، رحم الله اللاعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد