” وش السعد ” من هو معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

اليوم سوف يجتمع النادي الأهلي مع الهلال السوداني في الجولة 26 من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2023، فما هو معلق هذه المباراة والموعد الخاص بها وكذلك تردد القنوات الناقلة لها، جميع هذه الأسئلة سوف نجيب عنها الآن فتابعوا معنا السطور القليلة القادمة.

" وش السعد " من هو معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي والهلال السوداني سوف تكون اليوم السبت الموافق ليوم 1 ابريل 2023، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والخرطوم على أستاد القاهرة، وسيحضر هذه المباراة 50 ألف مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

قناة بي إن سبورت القطرية المفتوحة سوف تقوم بعرض المباراة التي ستجمع المارد الأحمر مع الهلال السوداني في الجولة 26 من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2023 وسوف نوضح لكم التردد الخاص بها.

قناة بي إن سبورت المفتوحة نايل سات

قام فريق الهلال السوداني يوم الجمعة الموافق ليوم 31 مارس 2023 بالتدريب الأخير له على أرض ملعب الدفاع الجوي، ويمكنكم الحصول على قناة بي إن سبورت المفتوحة من خلال القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي:

  • التردد: 11054 – 12604.
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل الاستقطاب: أفقي «إتش».
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة عرب سات

يمكنكم الحصول عليها أيضًا من خلال القمر الصناعي عرب سات، وذلك عبر التردد التالي:

  • التردد: 12379.
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل الاستقطاب: أفقي «إتش».
  • معدل تصحيح الخطأ: ¾.

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم

سوف يكون المعلق الرسمي للمباراة التي ستجمع بين المارد الأحمر والهلال السوداني اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023 هو المعلق الشهير عصام الشوالي.

ترتيب ونقاط النادي الأهلي

النادي الأهلي قد حصل على سبع نقاط وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعات، ويأتي الهلال السوداني بـ10 نقاط، بينما صن داونز يتصدر الترتيب فحصل على 11 نقطة، والقطن الكاميروني يأتي في نهاية هذا الترتيب، ويحتاج النادي الأهلي الفوز في هذه المباراة بهدف نظيف أو أكثر لكي يتأهل لدور الثمانية من البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد