والد ليونيل ميسي يحسم الجدل ويكشف حقيقة انتقال ابنه لنادي الهلال السعودي

تحدث خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني بطل كأس العالم في أخر نسخة له ليونيل ميسي، عن الشائعات التي ترددت حول انتقال ابنه إلى الهلال السعودي ورفضه خوض التدريبات مع ناديه الفرنسي الحالي باريس سان جيرمان.

وقد أكد خورخي ميسي في أخر تصريحات له أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، ووصفها بأنها كاذبة وخاطئة، وطالب بتقديم الأدلة لدعم هذه الادعاءات التي تنشرها وسائل الاعلام الفرنسية والاسبانية مؤخراً.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت في أكثر من مقال عن وجود مشاكل بين ليونيل ميسي وإدارة سان جيرمان، وأنه ربما يكون هذا الأمر السبب الرئيسي وراء عدم مشاركته في التدريبات الأخيرة. ومع ذلك، لا يزال اللاعب يلعب لفريقه الفرنسي في مباراة الأحد القادمة ضد رين في الدوري الفرنسي.

يذكر أن والد خورخي ميسي قد رفض بشدة أي انتقال لابنه خارج برشلونة، وخاصة إلى فريق أوروبي آخر، ولكن في نفس الوقت لم يستبعد فرصة انتقاله إلى الدوري السعودي الممتاز، حيث يعد الهلال السعودي أحد الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني براتب خيالي ومغربي.

من جانب أخر، فإن ميسي عبر في أكثر من تصريح سابق عن سعادته باللعب بجوار نيمار في باريس سان جيرمان، لكنه يرفض الإجابة عن أي أسئلة عن مستقبله سواء بالعودة لفريقه السابق برشلونة أو الانتقال لنادي جديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد