والد ليونيل ميسي يتواصل مع إدارة برشلونة من أجل عودة النجم الأرجنتيني إلى صفوف النادي الإسباني

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أنَّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، بدأ فعلياً جهود العودة إلى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

والد ليونيل ميسي يتواصل مع إدارة برشلونة من أجل عودة النجم الأرجنتيني إلى صفوف النادي الإسباني

والد ميسي يتواصل مع برشلونة من أجل العودة

وأكَّد الصحفي الإسباني  “جيرارد روميرو”، إن والد ليو ووكيل أعماله “خورخي ميسي” قد اتصل بالنادي الكتالوني ليتحدَّث حول عودة نجله إلى صفوف النادي الإسباني

وتوقَّع روميرو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي المُصغَّر “تويتر”، أن يكون هناك الكثير من المعلومات بشأن عودة ميسي إلى برشلونة خلال الأسابيع المقبلة.

كما أكد الصحفي الإسباني الشهير أنَّ النجم الأرجنتيني يشعر “بالتعاسة الشديدة في باريس”، وهو الآن فعلا يحلم بالعودة إلى برشلونة، الصيف المقبل.

ليو لم يتكيف مع الأجواء في النادي الباريسي

وتشير جميع الأحداث الأخيرة إلى أنَّ ميسي لم يتكيف مع الأجواء في النادي الباريسي الذي انضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية كما أنَّه لم يظهر بمستواه المعهود، واكتفى بتسجيل سبعة أهداف فقط هذا الموسم في مختلف المسابقات.

كما تعرَّض النجم الأرجنتيني لانتقادات لاذعة، بعد خروج باريس سان جيرمان من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء الماضي.

العِلاقة بين برشلونة وباريس سان جيرمان قد تعيق ميسي

 

ورغم قوز النادي الباريسي 3-0 على بوردو في منافسات الدوري الفرنسي، أمس الأحد، إلَّا أنَّ جماهير فريق العاصمة الفرنسية راحت  تهتف ضد ميسي معربة عن غضبها من الخروج من المسابقة القارية.

ويرتبط ميسي البالغ عمره 34 عاماً، بعقد مع سان جيرمان يمتد حتى صيف العام 2023، لذلك يجب على النجم الأرجنتيني التفاوض مع النادي الباريسي على الرحيل قبل المحادثات مع نادي برشلونة بهذا الشأن، ويأتي ذلك فيما تشهد العلاقات بين الناديين حالة من التوتر منذ محاولة الفريق الكتالوني استعادة نيمار في صيف العام 2019م.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد