هل يوجد رفض داخل الزمالك لإتمام تلك الصفقة

خرجت العديد من الأنباء والتقارير الإعلامية مؤخراً والتي تؤكد اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع اللاعب يوسف حسن مهاجم منتخب الشباب ومهاجم نادي وادي دجلة.

وذلك من أجل دعم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلاعب مهاجم شاب يكون له مستقبل داخل الفريق، خاصة مع إشادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا باللاعب والتأكيد على قدراته الهجومية ودعم فكرة التعاقد معه واعتباره مستقبل جيد ومميز لهجوم الفريق.

تفاصيل صفقة يوسف حسن 

هل يوجد رفض داخل الزمالك لإتمام تلك الصفقة

حتى الآن الصفقة تعتبر قريبة من الزمالك خاصة وأن اللاعب أبدى ترحيبه بارتداء القميص الأبيض، وهناك تقارير إعلامية تؤكد أن اللاعب بالفعل قام بالتوقيع على عقود الانضمام إلى صفوف فريق نادي الزمالك.

ولكن الأمر متوقف على إتمام مفاوضات إدارة النادي الأبيض مع إدارة نادي وادي دجلة من أجل إتمام الصفقة رسميا والاعلان عنها بشكل رسمي.

وبالرغم من الأحاديث التي تؤكد أن هناك رفض من جانب بعض مسؤولي الزمالك بشأن إتمام تلك الصفقة، إلا أنه وحتى الآن الصفقة تسير في طريق إتمامها.

سبب رفض بعض مسؤولي الزمالك للصفقة

هل يوجد رفض داخل الزمالك لإتمام تلك الصفقة

أما عن سبب رفض بعض مسؤولي نادي الزمالك لصفقة اللاعب يوسف حسن، فلا يوجد شيء واضح حتى الآن خارج من نادي الزمالك بشأن سبب الرفض.

ولكن من الممكن أن يكون ذلك بسبب تصريحات سابقة للاعب خلال الموسم الماضي، حيث كان هناك تصريحات تليفزيونية سابقة لـ اللاعب تمنى فيها الانتقال الى النادي الاهلي، وتحدث أن قميص الأهلي يساوي كافة قمصان أندية الدوري المصري، مما اعتبره العديد من الأندية وخاصة الزمالك تصريح له تقليل منهم.

ولكن بعض الداعمين لإتمام الصفقة داخل الزمالك يتحدثون أن اللاعب طالما سيكون مفيد لهجوم الفريق ويوافق عليه البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لا مانع من إتمام الصفقة خاصة وأن عصر الاحتراف يسمح بتلك النوعية من التصريحات، والتى تتغير من فترة لأخرى.

شاهد تصريح يوسف حسن السابق والمُثير: تيشرت الأهلي بكل تيشرتات مصر  “في الدقيقة 1.54”

صفقات الزمالك حتى الآن

هل يوجد رفض داخل الزمالك لإتمام تلك الصفقة

وكان نادي الزمالك قد أعلن رسمياً حتى الآن التعاقد مع العديد من الصفقات، وفي انتظار الإعلان عن أسماء صفقات أخري.

حيث أعلن الزمالك رسمياً التعاقد مع كل من، السنغالي ابراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي، إلى جانب ثنائي بيراميدز، عمر جابر ونبيل عماد دونجا، ومصطفى الزناري من فريق طلائع الجيش، واللاعب المهاجم البنيني سامسون أكينيولا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد